أخبارتشيلسي الإنجليزي يقترب من إعلان أولى صفقاته للموسم الجديد

تشيلسي الإنجليزي يقترب من إعلان أولى صفقاته للموسم الجديد

- Advertisement -
- Advertisement -

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد مع حارس مرمى فولهام السابق ماركوس بيتينيلي في صفقة انتقال مجانية خلال الساعات المقبلة.

فقد فريق البلوز الحارس ويلي كاباليرو بعد انتهاء عقد الأرجنتيني وكان يبحث عن البديل في قائمة قصيرة ضمت أيضًا أسماء مثل واين هينيسي وسيرجيو روميرو.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية استقر مسؤولو النادي على بيتينيلي الذي وافق على عقد لمدة عامين مع فريق المدرب توماس توخيل.

في غضون الـ ٤٨ ساعة القادمة من المقرر أن يخضع بيتينيلي لفحصه الطبي قبل أن يوقع عقده ليصبح أول توقيع لتشيلسي هذا الصيف.

ومن المثير للاهتمام أن تشيلسي كان معجبًا ببيتينيلي سابقًا وطارده البلوز لأول مرة في عام ٢٠١٥ لكنه فشل في إقناعه بالجلوس على مقاعد البدلاء لكن الأمور تغيرت حاليًا وأصبح بيتينيلي الآن جاهزًا للقيام بدور الحارس الاحتياطي.

سيكون بيتينيلي هو الخيار الثالث في حراسة مرمى تشيلسي خلف إدوارد ميندي وكيبا أريزابالاجا لكن يمكن ترقيته كخيار ثاني إذا قرر كيبا مغادرة النادي.

كيبا أغلى حارس مرمى في العالم قضى الموسم الماضي على مقاعد البدلاء بعد موسم سيئ له في ٢٠٢٠/٢٠١٩، لكن إبقاء الحارس الإسباني بنفس الحال لموسم آخر أمر لا يروق لإدارة البلوز بعد دفع ذلك المبلغ الكبير لجلبه للفريق.

تم ربط كيبا بالانتقال إلى لاتسيو تحت قيادة مدرب تشيلسي الأسبق ماوريتسيو ساري، بينما كان هناك أيضًا اهتمام مبدئي من أحد أندية موطنه إسبانيا.

ومع اقتراب توقيع بيتينيلي، قد يبدو تشيلسي الإنجليزي أكثر استعدادًا للسماح بالحارس الإسباني كيبا بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدچ.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار