أخبارتشكيل إنجلترا والدنمارك في نص نهائي يورو2020

تشكيل إنجلترا والدنمارك في نص نهائي يورو2020

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن مدربو منتخبي انجلترا و الدنمارك عن تشكيل مباراتهم في نصف نهائي يورو2020. حيث يواجه منتخب إنجلترا منتخب الدنمارك في دور نصف النهائي من بطولة يورو2020 علي ملعب ويمبلي.

ينتظر منتخب إيطاليا معرفة الضلع الاخر الذي سيواجهه في النهائي. ويلعب منتخب الدنمارك بروح عالية طوال البطولة وسيقاتل ضد انجلترا اليوم في مبارة نصف نهائي يورو2020.

لدي منتخب إنجلترا التوقع الأكبر لتخطي نصف نهائي اليورو علي حساب الدنمارك، فالانجليز يلعبون علي أرضهم. بينما يريد الفايكنج كسر الهيبة الانجليزية كما فعل أجدادهم من قبل.

هاري ماغوير
هاري ماغوير من يورو2020

تخوض إنجلترا نصف النهائي الثالث لها في بطولة اليورو. خسرت من يوغوسلافيا (1968)، و بركلات الترجيح من ألمانيا (1996)، وهي أكثر من خاضت مباريات في تاريخ اليورو دون أن تصل للنهائي (36 مباراة).

تشكيل منتخب إنجلترا:

حراسة المرمي: بيكفورد

خط الدفاع: وولكر – ماغواير – ستونز – شاو

الوسط: رايس – فيليبس – ماونت

الهجوم: ساكا-  ستيرلينغ – كين ©

تشكيل منتخب الدنمارك:

حراسة المرمي: شمايكل
الدفاع: كاير © –  كريستنسين – فيسترغارد
خط الوسط: مايلي – هويبيرغ – ديلاني – ستريغر
الهجوم: دولبيرغ – دامسغارد – برايثوايت

وتقام المباراة علي ملعب ويمبلي بلندن. | حافظت إنجلترا على نظافة شباكها في جميع مبارياتها الـ5 في يورو2020، ولم يسبق لأي منتخب أن حافظ على نظافة شباكه بهذا الرقم في نسخة واحدة من بطولة اليورو أو كأس العالم.

ستكون هذه المواجهة الثالثة بين المنتخبين في بطولة كبرى، فازت إنجلترا في كأس العالم 2002، و إنتهت مواجهة دور المجموعات في يورو 1992 بالتعادل السلبي.

وتمتلك انجلترا رقماً مميزاً في هذه البطولة حيث حافظت إنجلترا على نظافة شباكها في جميع مبارياتها الـ5 في يورو2020، ولم يسبق لأي منتخب أن حافظ على نظافة شباكه بهذا الرقم في نسخة واحدة من بطولة اليورو أو كأس العالم. بينما سجّلت الدنمارك 11 هدفًا في بطولة يورو2020. وهي أكثر نسخة تسجّل فيها الدنمارك أهدافًا في البطولات الكبرى.

اقراء أيضاً:

بيتر شمايكل يشرح لماذا “الدنمارك هي المرشحون للذهاب إلى النهائي” ضد إنجلترا

بوكايو ساكا قد يبدأ بدلاً من جادون سانشو في مواجهة إنجلترا والدنمارك

يورو2020| إيطاليا تطيح أسبانيا وتصل للنهائي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار