أخبارتشافي: لست راضياً عن أداء الفريق أمام ريال مدريد

تشافي: لست راضياً عن أداء الفريق أمام ريال مدريد

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عقب الفوز على ريال مدريد، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

 

وصرح تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: “كانت الخطة هي امتلاك الكرة لفترات طويلة واللعب في الملعب المقابل والسيطرة على المباراة بالكرة، لكنك تواجه مدريد وهذا يحدث في أوروبا يمكن للفرق الكبيرة أن تهيمن عليك”.

 

وأكمل‏: “كنا ندافع بشكل استثنائي بدون الكرة إنه جزء من المباراة، ليس هدفنا لكننا عمليا لم نتنازل، إنه نصر مهم للغاية بالنسبة لنا”.

 

وأضاف: “اليوم لا يمكننا التباهي بالطريقة، من الواضح أن هذه ليست المباراة التي نريدها، ولكن يمكن للمنافس في بعض الأحيان أن يأخذنا إلى سيناريوهات ليست تلك التي نريدها ولهذا السبب نعمل بجد أيضًا في الدفاع”.

 

وتابع: “إذا خسرنا اليوم لن يحدث شيء أيضًا، لم نفعل أي شيء مباراة العودة في أبريل وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

 

وأوضح: “لم نكن جيدين في التعامل مع الكرة عادة ما نكون أقل كثافة وأقل دقة، ونعلم كيف نختار بشكل أفضل متى نهاجم ومتى ندافع لكن الخصم ضغط علينا طوال المباراة”.

 

وأعرب: “لست راضياً عن المباراة ولكن هناك أجزاء أخرى من المباراة، اليوم أخضعونا من حيث الاستحواذ والسيطرة على الكرة لكن أعتقد أن الفريق دافع بشكل جيد جدا”.

 

وواصل: “قللنا من خطورة فينيسيوس الذي عادة ما يخلق 6،7 فرص، مشيراً إلى أن أراوخو هو أحد أفضل المدافعين في العالم. وكذلك جول وماركوس ألونسو الذي لعب مباراة رائعة”.

 

واختتم قائلاً: ” لاعبي خط الوسط لم يتحكموا في المباراة اليوم كيسي متعب، بوسكيتس وفرينكي أيضًا علينا أن نقدر عمل الفريق الدفاعي، لقد عانينا كثيرًا ضد مباريات مثل هذه واليوم لم يكن لديهم فرص واضحة”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار