تألق عبدالمنصف يمنح وادي دجلة التعادل أمام الأهلي

share on:
وادي دجلة محمد عبد المنصف

 تألق عبدالمنصف حارس وادي دجلة في مباراة فريقه امس اما النادي الاهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

*وحاول النادي “الاهلي” إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المصري هذا الموسم، حيث فاز في الجولة الأولى على “مصر المقاصة”، كما فاز في الجولة الثانية على “غزل المحلة”، وانتصر في الثالثة على “الاتحاد السكندري”، لكن عبد المنصف كان له رأي آخر.

لم ينجح مهاجمو النادي الأهلي في استغلال الفرص السانحة طوال 90 دقيقة في المباراة، وسط تألق غير عادي من حارس وادي دجلة محمد عبد المنصف.

ولعب الأهلي المباراة دون عدد كبير من لاعبيه بسبب كورونا أو الإًصابة حيث غاب عن الفريق كلاً من ، محمود كهربا و طاهر محمد طاهر وجيرالدو  ومروان محسن ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وجونيور اجاي  وناصر ماهر واكرم توفيق ورامي ربيعة.

ومنذ الدقيقة الأولى في المباراة وضح اعتماد وادي دجلة على الدفاع في منطقة جزائه بتكتلات دفاعية كبيرة، أملا في حرمان الأهلي من ميزته الهجومية التي اتسم بها في المباريات الثلاث الماضية التي خاضها حيث سجل عشرة أهداف خلالها وتلقى هدفا واحدا.

 في الدقيقة العاشرة استطاع عبدالمنصف التصدي لتسديدة أرضية من حسين الشحات.

تألق عبدالمنصف وأبعد تسديدة قوية من صلاح محسن في الدقيقة 50، ليواصل إبعاده للفرص الخطيرة عن مرماه.

 وفي الدقيقة 54 تصدى عبد المنصف لتسديدة صاروخية من التونسي علي معلول ليمنع الأهلي من التقدم.

وبعد ذلك بعشر دقائق عاد صلاح محسن ليهدد مرمى عبد المنصف مجددا، لكن الأخير تصدى ببراعة لتسديدته القوية.

تألق عبدالمنصف يمنح وادي دجلةالتعادل أمام الأهلي

وكاد بدر بانون مدافع الأهلي أن يسجل هدفا لفريقه في الدقيقة 73، حينما وصلته كرة على القائم البعيد لمرمى وادي دجلة ليسددها لكن عبد المنصف تصدى ببراعة مرة أخرى منقذا فريقه من هدف محقق.

 وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ10 نقاط ويبقى فى المركز الثانى خلف الجونة صاحب القمة بـ11 نقطة، وفيما يتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز التاسع.

سجل وادي دجلة 4 أهداف واستقبل 4 اهداف ايضا، بينما سجل الأهلي 10 اهداف واستقبل هدف وحيد.

تعليقات الفيس بوك