أخبارتأجيل ظهور رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

تأجيل ظهور رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت الصحف ووسائل الأعلام إمكانية تأجيل ظهور المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد النصر في الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية غياب رونالدو عن المشاركة مع النصر السعودي لمدة مباراتين، بسبب تعرضه للإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمباراتين خلال تمثيله لمانشستر يونايتد قبل فسخ التعاقد مع النادي الإنجليزي بسبب انتقاداته للفريق ومديره الفني إريك تين هاج خلال حوار صحفي مع بيرس مُرجان.

وقام رونالدو بالاعتداء على مشجع لنادي إيفرتون الإنجليزي وكسر هاتفه، عقب نهاية المباراة بين فريقه السابق وإيفرتون خلال أبريل من الموسم الماضي 2021/22، حيث انتهت بفوز التوفيز بهدف نظيف وقتها.

تنص قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حالة تعرض لاعب ما لنادي معين لعقوبة قد تصل إلى إيقاف 4 مباريات أو الابتعاد عن الملاعب لمدة 3 شهور، وقام هذا اللاعب بالانتقال إلى نادٍ آخر دون تنفيذ هذه العقوبة، فأن اللاعب سينفذ هذه العقوبة في النادي الجديد على مستوى المنافسة المحلية.

سيغيب رونالدو بنسبة كبيرة عن مباراة النصر أمام الطائي والشباب في دوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ليشارك اللاعب في أولى مباريات الفريق أمام الاتفاق.

أقرا أيضا:

كلوب يكشف عن معاناته خلال الموسم الحالي مع ليفربول

المحكمة الرياضية تعلن إيقاف ليفاندوفسكي مجدداً

مانشستر يونايتد يريد تدعيم مركز حراسة المرمى

كأس العالم لكرة اليد | أبرز محطات وإحصائيات الفراعنة بمونديال المحروسة 2021

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار