الكرة الأوروبيةإنجلترابيل وزميله يتحدثان عن المنافسة بين كارديف وسوانزي

بيل وزميله يتحدثان عن المنافسة بين كارديف وسوانزي

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث الويلزيان جاريس بيل وجو رودون لاعبا توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن المنافسة الذي تنشب بين ناديي كارديف سيتي وسوانزي سيتي للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيل انه يدعم كارديف لانه فريق اكبر من سوانزي، بينما جاء رد رودن بأنه يتمنى صعود سوانزي نظرا لكونه لاعب سابق بالنادي، وجاءت هذه التصريحات ضمن برنامج المقابلات المباشرة بين لاعبي الفريق Twich Q&A  الذي يقوم به النادي.

حيث قال بيل انه يتمنى فوز كارديف الذي نشأ في نفس المدينة مع عمه كريس بايك، أحد اكبر مشجعي كارديف، انه يعرف كل شئ عن التنافس على الرغم من انه لما يلعب مع مسقط رأسه مثل رودون، حيث قال اللاعب “كارديف اكبر من سوانزي، حيث سبق وفاز بكأس الإتحاد الإنجليزي”.

ثم رد رودون بأنه يعلم مدى حدية التنافس  بين الفريقين وماذا تعني للجماهيرلانه في وقت من الأوقات كان يلعب لسوانزي الذي نشأ في نفس المدينة على عكس بيل، حيث قال “اعرف ما مدى حدية التنافس بين الفريقين لأني لعبت لسوانزي من قبل على عكسه هو، ولا يستطيع كارديف المطالبة ببيل من الأساس”.

وعلى الرغم من وجود بعض الخلافات الودية عن إختلاف انتمائهما في هذا الموضوع، إلا أن عندما يتعلق الأمر بويلز لا شئ أخر يهم، حيث قال بيل “بالطبع انا من كارديف واشجعهم، ولكني ويلزي، احاول توحيد الإثنين على قدر المستطاع”، ورد رودون في هذا الصدد ” اتفق مع زميلي، نحن نحب ويلز وهذا كل ما يهم”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار