أخباربيكيه ينتقد دوري السوبر الأوروبي ويوضح سبب اعتزاله وموقفه من رئاسة نادي...

بيكيه ينتقد دوري السوبر الأوروبي ويوضح سبب اعتزاله وموقفه من رئاسة نادي برشلونة

- Advertisement -
- Advertisement -

ظهر قائد برشلونة السابق جيرارد بيكيه لأول مرة بعد اعتزاله في بث مباشر على برنامج تويتش مع إيباي أحد مشاهير الإنترنت الإسباني، وتحدث عن الأسباب التي دفعته للاعتزال فجأةً، كما وجه انتقادًا إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

ذكر بيكيه في حديثه مع إيباي أنه يحترم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ولكن رفض تمامًا تقديمه فكرة دوري السوبر الأوروبي.

وقال عن فلورنتينو بيريز: “أتفق معه أن الكرة أصبحت مختلفة الآن، ولكن طريقة تقديمه لدوري السوبر الأوروبي هراء كبير، لم أفهم حواره في برنامج إل شيرينجيتو وقتها، لا أعرف ما الذي أراد تحقيقه بذلك”.

وتابع: “نعم كرة القدم بحاجة لتغيير الثوابت الحالية، وقتًا أقصر ومتعة أكثر لأن 90 دقيقة كثيرة، وإذا لم تستطع تقليل الوقت، إذاً نجعل القواعد أكثر إثارة”.

علق أيضًا على اعتزاله المفاجئ وقال: “لقد بدأت الموسم بلقاء مع المدرب أخبرني فيه أن هذا العام سيكون صعبًا، لذلك رأيت أن فترة التوقف كانت فرصة لاتخاذ هذا القرار، لطالما قلت أنه عندما لا أشعر بأهميتي سأعتزل”.

وعبر جيرارد بيكيه عن رغبته في رئاسة نادي برشلونة حيث قال: “أعتقد أنه في مرحلة ما سأرغب في أن أكون رئيسًا لبرشلونة، في الوقت الحالي لا أفكر في ذلك لأنني أريد أن أفعل أشياء أخرى كثيرة، إن امتلاك الحرية في عدم التدريب كل يوم أو عطلات نهاية الأسبوع المزدحمة بالمباريات سيمنحني الفرصة للتركيز على أشياء أخرى”.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يفجر مفاجأة: لا أحترم تن هاج وأُجبرت على الرحيل عن مانشستر يونايتد

20 مليون يورو.. برشلونة يتكبد خسارة مالية جديدة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يتحمل مسؤولية هزيمة ريال مدريد أمام رايو فايكانو ويعترف بخطأ استراتيجيته

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار