بيساكا يفضل اللعب في منتخب الكونغو بدلاً من اللعب في المنتخب الإنجليزي

share on:
بيساكا

ذكرت صحيفة الأثليتيك أنه ظهير مانشستر يونايتد أرون وان بيساكا يفكر جدياً في تمثيل منتخب الكونغو الديموقراطية بدلاً من المنتخب الإنجليزي بسبب تهميش غاريث ساوثجيت “مدرب المنتخب الإنجليزي” له.

ويحمل بيساكا كل من الجنسيتين الإنجليزية والكونغولية حيث لعب من قبل في منتخب الكونغو تحت 20 عام في مباراة واحدة في 7 أكتوبر عام 2015 ومن المصادفة الغريبة أن تلك المباراة كانت ضد المنتخب الإنجليزي من نفس الفئة العمرية وفاز المنتخب الإنجليزي بثمانية نظيفة في هذا اليوم.

ليعود بيساكا بعد تلك المباراة بثلاث سنوات ويمثل المنتخب الإنجليزي تحت 20 عام أيضاً ويشارك في 5 مباريات أما مع المنتخب الأول فقد تم إستدعاء اللاعب أكثر من مرة لكنه لم يشارك في أي دقيقة.

ويأمل ظهير مانشستر يونايتد صاحب الـ 23 عام في المشاركة بشكل أكثر إنتظاماً مع منتخب الأسود الثلاثة خاصةً قبل يورو 2021 وكأس علم 2022.

ولكن ساوثجيت في حيرة من أمره لأن مركز الظهير الأيمن هو المركز الأكثر إزدحاماً في المنخب حيث يتواجد كل من ألكساندر أرنولد ظهير ليفربول وكايل ووكر ظهير مانشستر سيتي وكيران تريبيير ظهير أتليتكر مدريد بجانب بيساكا.

ويعتقد بيساكا أنه صاحب الأداء الأفضل مع فريقه من ضمن كل الأسماء الإنجليزية الموجودة في مركز الظهير الأيمن حيث لعب مع مانشستر يونايتد 36 مباراة في كل المسابقات وسجل هدفين وصنع ثلاثة فضلاً عن أداءه الدفاعي الذي يتميز به اللاعب.

اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد متردد في حسم صفقة كوندي بسبب المطالب المالية المرتفعة

تعليقات الفيس بوك