ماركا: بيريز يؤمن أن اوديجارد له دور ليلعبه مع الفريق في المستقبل

share on:
أوديجارد

أكدت صحيفة ماركا أن الإتجاه السائد داخل أسوار ريال مدريد هو عدم الإستغناء عن صانع اللعب النرويجي مارتن اوديجارد المُعار لفريق أرسنال مُنذ يناير الماضي.

وذلك بعد إظهار اللاعب بعضٍ من جودته مع الفريق اللندني بالإضافة إلي أدائه المذهل في فترات الإعارة السابقة خاصةً مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي حيث كان أحد أفضل لاعبي الدوري الإسباني.

ويتواجد اللاعب صاحب الـ 22 عام في أسوار القلعة البيضاء مُنذ 2015 حيث كان برز في أحد الفريق الهولندية كأحد المواهب القادمة ويُذكر حدوث صراع بين العديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب ولكنه اختار ريال مدريد.

وفي 2017 خرج اوديجارد أول إعاراته واستمرت تلك الإعارات حتي الموسم الحالي حيث عاد اللاعب إلي ريال مدريد ولكن لم يحدث توافق بينه وبين مدرب الفريق زيدان حيث لم يبدأ مع الفريق سوي ثلاثة مباريات وخرج في إعارة لأرسنال.

وأظهر اللاعب تقدم مع المدرب أرتيتا كما أنه بدأ أربع مباريات مع الفريق وثلاثة من علي مقاعد البدلاء في تلك الفترة السابقة.

لذلك يري كل من زيدان وبيريز أن اوديجارد هو قطعة لا يمكن الإستغناء عنها في مستقبل الفريق بالرغم من عدم توفر له مكان أساسي في الفريق حالياً بسبب التألق الكبير من النجمين لوكا مودريتش وتوني كروس.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان وإنتر مهتمان بضم فينالدوم

تعليقات الفيس بوك