الكرة الأوروبيةإيطاليابيرلو يتحدث عن استمراره مع يوفنتوس

بيرلو يتحدث عن استمراره مع يوفنتوس

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث المدرب الإيطالي أندريا بيرلو عن استمرار مع يوفنتوس عقب الخروج من دوري ابطال أوروبا من دور ال 16 على يد بورتو البرتغالي.

وعانى يوفنتوس من الخروج المخيب للآمال من دوري ابطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء على الرغم من الفوز على بورتو المتألق الذي نجح في اقصاء يوفنتوس على ارضه بعشرة لاعبين فقط قبل الخسارة من صاحب الأرض بنتيجة 3-2 مستغلا فوزه في البرتغال بنتيجة 2-1.

وعلى الرغم من إستياء بيرلو، إلا انه اصر على انه لا يزال لديه الكثير للعمل من اجله في السنوات القادمة، متجاهلا الأسئلة حول مستقبله في تورينو.

وقال مدرب يوفنتوس ان مشروعه مع الفريق مازال في بداياته وسيستمر على الرغم من الخروج من دوري أبطال أوروبا في دور ال16.

وكان ماوريسيو ساري قد اُقيل العام الماضي من تدريب يوفنتوس بسبب خروجه من هذا الدور ايضا بعد الهزيمة من ليون بنتيجة 2-1، وعلق بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا حول ذلك “لا اعلم اذا كان ساري قد اُقيل بسبب خروجه من دوري ابطال أوروبا ام لا، لكن انا حاليا مدرب الفريق واعمل من أجل مشروع اكبر يتجاوز هذا الموسم”.

وأكمل ” يعتبر هذا الموسم هو بداية المشروع، لدينا لاعبين شباب ينضجون فترة تلو الأخرى، وهم يلعبون برغبة وإنكار للذات ولا يمكننا قول شئ لهم، لقد بذلوا كل ما في وسعهم”.

وبعد هذا الخروج لم يتبقى للبيانكونيري سوى المحاربة للفوز بدوري الإيطالي الذي يقترب منه إنتر ميلان، واضاف المدرب حول ذلك الأمر “لست سعيد لأننا سنلعب لأسابيع عديدة دون مباريات أوروبية، كنت افضل الإستمرار في البطولة، لكن علينا الآن تخطي هذا الأمر ومحاولة الإرتقاء في جدول الدوري، مازلنا في مارس ويتبقى العديد من المباريات”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار