بيرلو: أتوقع مباراة مفتوحة أمام ميلان

share on:
بيرلو

يتوقع أندريا بيرلو مدرب اليوفنتوس أن مواجهة فريقه أمام ميلان في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإيطالي الممتاز ستكون مباراة مفتوحة من جانب كلا الفريقين.

تنطلق المباراة يوم الأحد الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي للقاء المرتقب: “أتوقع مباراة مثيرة ومفتوحة مع ميلان، حيث يحب كلا الفريقين الضغط والهجوم، كلاهما يريد أخذ زمام المبادرة وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة”.

أضاف: “لدينا فريق كامل للاختيار من بينها، الجميع تدرب جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك يمكنني بهدوء اختيار أفضل تشكيلة ممكنة، هناك أيضًا لاعبان على بطاقات صفراء، ذلك قد يؤثر ذلك على القرارات”.

وعن احتمالية تطبيق عقوبات علي السيدة العجوز من قبل الإتحاد الأوروبي بسبب مشاركتهم في تأسيس السوبر ليج الأوروبي، قال بيرلو: “بالطبع، إذا تم تصديق تقارير عن فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حظرًا لمدة عام أو حتى عامين على يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة ،

 ما زلنا نركز فقط على الملعب حتى نتمكن من البحث عن مكان في دوري أبطال أوروبا، ما يحدث خارج العشب لا ينبغي أن يهمنا.

واصل: “فوز الأحد الماضي على أودينيزي أعطانا دفعة حقيقية، يسعدنا أن كريستيانو رونالدو هو من قلب النتيجة في أوديني بهدفين”.

تابع: “رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش لاعبان جيدان لكرة القدم، الأبطال يستمتع الجميع بمشاهدته في الملعب، أستطيع أن أؤكد أن ألفارو موراتا لائق بدنيًا وسيكون جاهزًا للبدء”.

تم ربط يوفنتوس بدوناروما حارس مرمي ميلان، الذي سينتهي عقده مع ميلان في 30 يونيو وحتى الآن لم يجدد تعاقده، قال بيرلو: “هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، إنه لاعب في ميلان، لذا فهذه مشكلتهم”.

أضاف: “أنا أعتبره أحد أفضل خمسة حراس مرمى في العالم، إنه محترف مثالي”.

كما تجاهل مدرب البيانكونيري الأسئلة المتعلقة بمستقبله، وقال: “هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الحاضر والتركيز على أهدافنا، هناك أربع جولات للذهاب بالإضافة إلى نهائي كأس إيطاليا مع أتالانتا”.

ويحتل اليوفنتوس المركز الثالث برصيد 69 نقطة بالتساوي مع أتالانتا صاحب المركز الثاني، وميلان صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا: المؤتمر الصحفي لستيفانو بيولي: مباراة اليوفنتوس هي الأكثر إثارة هذا الموسم 

تعليقات الفيس بوك