بيتسو موسيماني يعلن قائمة المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

share on:
بيتسو موسيماني

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.

وضمت القائمة كلا من: علي لطفي، مصطفي شوبير، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، محمد هاني، محمود متولي

https://twitter.com/AlAhly/status/1417910467423580164?s=19

سعد سمير، اليو ديانج، حمدى فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، جونيور اجاي، محمود عبدالمنعم كهربا، والتر بواليا، محمد شريف، مروان محسن.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، ناصر ماهر، أحمد رمضان بيكهام؛ لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وشهد مران الأربعاء عقد بيتسو موسيماني محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة

كما أدى حسين الشحات جلسة علاج طبيعي بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى خلال مشاركته في مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما واصل وليد سليمان تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من إصابته.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته الثلاثاء بعد انتهاء فترة الراحة عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة.

َويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة حصدهم بعدما خاض 23 مباراة، نحج في تحقيق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر لقائين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضا : الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للبنك الأهلي.. وموسيماني يقرر تصعيد خمسة لاعبين

تعليقات الفيس بوك