أخباربيتسو موسيماني: حزين على خسارة السوبر، وبدأت المباراة بالتشكيل الأصح

بيتسو موسيماني: حزين على خسارة السوبر، وبدأت المباراة بالتشكيل الأصح

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بعدة تصريحات هامة عقب خسارة فريقه لبطولة السوبر المصري من فريق طلائع الجيش.

وتُوج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري والتي تُعد أول بطولة له في تاريخه، عقب تفوقه على الأهلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال موسيماني:”حزين لخسارة بطولة السوبر المصري التي كنت أتمنى التتويج بها لتعويض خسارة بطولة الدوري العام المصري وإسعاد الجماهير الحمراء، ولكن واجهنا سوء حظ خلال ركلات الجزاء”.

وأضاف:”بدأت بالمباراة بالتشكيل الأفضل في وجهة نظري، ولم أعتمد على رأسي حربة منذ البداية، لأن مشاركة مهاجم ثاني بجانب محمد شريف، سيجعلنا نستبعد أفشة من التشكيل الأساسي”.

موسيماني
موسيماني

وأردف:”نعتمد خلال اختيار تشكيل الفريق على تواجد صانع ألعاب، وفزنا بالعديد من البطولات خلال الفترة الأخيرة بتواجد أفشة داخل تشكيل الفريق”.

واستطرد:”أجريت تغييراً بنزول حسام حسن ليلعب كمهاجم ثاني بجوار محمد شريف، على حساب أيمن أشرف مع رجوع حمدي فتحي لمركز الظهير، وذلك لزيادة القوة الهجومية للفريق”.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلاً:”يجب علينا أن ننسى خسارة لقب السوبر، والتفكير في مباراة إنبي القادمة ببطولة كأس مصر والتي سنخوضها عقب 5 أيام فقط”.

يُذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فريق إنبي بالدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر يوم السبت المقبل 25 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً.

إقرأ أيضاً: طبيب النادي الأهلي يكشف حقيقة إصابة بيرسي تاو المزمنة، وأسرار الكشف الطبي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار