No menu items!
المزيد
    بيانيتش: هذا الموسم ترك لي اسئلة بدون إجابات

    بيانيتش: هذا الموسم ترك لي اسئلة بدون إجابات

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    لجأ الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط برشلونة إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن استيائه من الطريقة التي انتهى بها موسمه الأول في كامب نو.

    وكان البوسني قد انتقل إلى النادي الإسباني قادمًا من يوفنتوس في الصيف الماضي في صفقة تبادلية مع اللاعب البرازيلي آرثر الذي توجه إلى السيدة العجوز.

    وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيانيتش استخدم حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام” لإظهار مدى إحباطه لما حدث معه في موسمه الأول مع برشلونة وذلك على الرغم من التزامه مع الفريق تحت قيادة كومان.

    حيث قال البوسني: “احترمت الفريق، وقدمت كل شئ داخل وخارج الملعب، هذا ما يستحقه برشلونة وهذا ما فعلته مع زملائي في الفريق منذ اليوم الأول، هذا الموسم يترك لي طعمًا مريرًا وأسئلة لا تزال بحاجة إلى إجابات، عناق لجميع الكتالونيين، أراكم قريبًا، تحيا برشلونة، دائمًا “.

    وتم منح اللاعبين الشابين بيدري وإيليكس موريبا دقائق أكثر منه، حيث يشهد بيانيتش تواجده في ترتيب منخفض في النادي الكتالوني، لقد لعب 19 مباراة فقط في الدوري الإسباني  وست مباريات فقط في البداية، علاوة على لعب مباريتان في كأس السوبر الإسباني وواحدة في كأس الملك وثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا.

    ولم ينجح اللاعب الدولي البالغ من العمر 31 عامًا هذا الموسم مع برشلونة، حيث لم ينجح البلوجرانا في مهمتهم بالليجا بعد احتلال الفريق للمركز الثالث خلف ريال مدريد، وأتليتكو مدريد المتوج باللقب مؤخرًا عقب احتلاله للصدارة، ايضًا لم يتمكن الفريق الإسباني من التوجه بعيدًا في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من ثمن نهائي البطولة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

    اقرأ أيضًا: برشلونة ينهي الدوري بفوز معنوي على إيبار

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار