أخباربول بوجبا: أتمتع بقدر أكبر من الحرية مع فرنسا مقارنة بمانشستر يونايتد

بول بوجبا: أتمتع بقدر أكبر من الحرية مع فرنسا مقارنة بمانشستر يونايتد

- Advertisement -
- Advertisement -

بوجبا فرنسا ومانشستر يونايتد
بول بوجبا: أتمتع بقدر أكبر من الحرية مع فرنسا مقارنة بمانشستر يونايتد.

يعترف بول بوجبا بأنه يتمتع بقدر أكبر من الحرية مع فرنسا ويوفنتوس مقارنة بمانشستر يونايتد.

قال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا أنه مقيد بدوره في أولد ترافورد مقارنة بطرق اللعب التي يتمتع بها مع كل من فرنسا ويوفنتوس.

ولطالما كان هذا الكلام موضوعًا ساخنًا للحديث منذ عودته إلى يونايتد من يوفنتوس في عام 2016 ، حيث يتساءل المشجعون غالبًا عن سبب أداء لاعب خط الوسط لبلاده بشكل أفضل من أداء ناديه.

ناقش بوجبا أدائه في مقابلة مع ليكيب الفرنسية مع باتريك فييرا، حيث اعترف رجل الأرسنال السابق بتفضيل نسخة يوفنتوس من بوجبا بسبب الحرية الهجومية التي تمتع بها في تورينو.

ورد بوغبا: “صحيح أنه في يوفنتوس كان مختلفًا عن مانشستر. “لعبنا بثلاثة لاعبي خط وسط في 5-3-2. كان لدي الحرية، كان علي أن أكون في منطقة الجزاء لأهاجم. كان ذلك إجباريًا.

أما في مانشستر ، لدي الحرية في الدخول إلى منطقة الجزاء ، لكن الأولوية للعب والدفاع.

“في الوقت نفسه ، عندما يكون لديك [أنطوان] غريزمان ، كيليان [مبابي] ، فأنت لا تريد الدخول إلى مساحاتهم ، ولست بحاجة إلى ذلك.”

اعترف “أود أن ألعب أكثر هجومية”.
“إن تسجيل 15 هدفا في كل موسم هو ما أرغب فيه.

“لكن يجب أن نلعب لخدمة المجموعة. في مانشستر ، كما هو الحال مع فرنسا ، تأتي المجموعة الجماعية دائمًا قبل اللاعب. بصراحة ، أنا أستمتع باللعب بشكل حر بالتقدم أكثر في العمق. ”

“عندما قال باتريك إنه يفضلني في يوفنتوس، أفهم ذلك. تمكنت من التعبير عن نفسي بشكل أفضل ، وشاركت أكثر في الثلث الأخير، لكن المجموعة ستكون دائمًا أهم شيء.”

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

Ahmed Reda
عاشق لكرة القدم أهتم بتحرير الأخبار والتقارير والمقالات في كرة القدم العالمية

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار