بن رمضان نجم الترجى: الأهلى مرشح بقوة للقب الأفريقى، والزمالك بإمكانه الصعود

share on:
الترجى

صرح محمد بن رمضان نجم خط وسط فريق الترجى التونسى بعدة تصريحات هامة خلال مداخلته الهاتفية بالأمس على قناة أون تايم سبورت 2، حيث تحدث عن مواجهتى الزمالك ببطولة أفريقيا وما هى الفرق التى يُرشحها للقب.

وقال اللاعب:”أن استعداد جميع عناصر فريق الترجى من لاعبين وجهاز فنى كان كبيراً جداً سواء من الجانب البدنى أو النفسى قبل مواجهة الزمالك بدورى الأبطال، وأننا درسنا كل نقاط الضعف والقوة للفريق الأبيض للتغلب عليه”.

نادى الزمالك والترجى
نادى الزمالك والترجى

وعن الفرق بين مواجهة الزمالك هذا العام والخسارة منه العام الماضى سواء فى السوبر الأفريقى أو بطولة أفريقيا قال:”الفارق يكمن فى التركيز والتحضير الجيد للمباراة، والإلتزام بتعليمات المدير الفنى للفريق معين الشعبانى وهى سرعة الإرتداد من الدفاع إلى الهجوم والضغط على عناصر الزمالك فى منتصف ملعبهم وإستغلال الفرص بشكل جيد”.

وعن فرص الزمالك فى التأهل من دور المجموعات إلى دور ال8 قال:”الزمالك فريق كبير ولازالت لديه فرصة للصعود وتعويض بدايته المتعثرة فى المجموعة ولكن لا أُنكر أن الأمور باتت أصعب من ذى قبل”.

الترجي
الترجى

وعن علاقته بلاعبى الزمالك التوانسة مثل فرجانى ساسى وحمزة المثلوثى أكد:”هما أصدقاء أعزاء وأعدهم من ضمن أفضل اللاعبين ليس فى تونس فحسب بل فى أفريقيا، وأتشرف باللعب معهم فى منتخب تونس”.

وإختتم بن رمضان تصريحاته بإبداء رأيه فى الفرق المرشحة للقب الأفريقى هذا العام حيث قال:”أنه بالرغم أن الأمر مازال مبكراً ولكنّى أُرشح النادى الأهلى لحصد اللقب الأفريقى هذا العام مثلما فعل العام الماضى، وأُرشح معه فريقى الترجى التونسى، بجانب الفريق الجنوب أفريقى الرائع ماميلودى صن داونز”.

النادى الأهلى
النادى الاهلى

يُذكر أن الترجى قد فاز ذهاباً إياباً على نادى الزمالك فى إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة فى دور مجموعات بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويعتلى الترجى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ليضمن الصعود، ويقبع الزمالك فى المرك الثالث برصيد نقطتين فقط متخلفاً بست نقاط كاملة عن فريق مولودية الجزائر صاحب المركز الثانى برصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضاً: الزمالك والترجي .. سرعات لاعبي الترجي تهزم تهور كارتيرون

  

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"