أخبارتعرف علي أرقام الأهلي و كايزر تشيفز قبل بداية معركة النهائي

تعرف علي أرقام الأهلي و كايزر تشيفز قبل بداية معركة النهائي

- Advertisement -
- Advertisement -

يلعب النادي الأهلي المصري ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب في افريقي في نهائي دوري أبطال افريقيا الليلة. وقام المباراة في تمام التاسعه مساءاً علي ستاد مركب محمد الخامس في المغرب.

وقد فاز الأهلي باللقب التاسع له في النسخه الماضيه علي حساب غريمه التقليدي الزمالك. ويعتبر هذا هو النهائي رقم 14 حيث فاز ب 9 ألقاب من أصل 13 نهائي.

الاهلي
نهائي أبطال افريقيا

يلعب الأهلي و كايزر تشيفز بمعدل أعمار متقارب جداً، فبلغ معدل أعمار لاعبو الأهلي 27.1 عاماً. بينما معدل أعمار لاعبو كايزر تشيفز وصل 27.3 عاماُ.

لدي النادي الأهلي 11 لاعباً من صفوفه يلعبون للمنتخب الوطني، بينما يمتلك كايزر تشيفز نفس العدد 11.

يتفوق كايزر تشيفز علي الأهلي في عدد الأجانب، فيمتلك 8 لاعبيين بينما الأهلي لديه 6 محترفين أجانب فقط.

باكستر، هو مدرب كايزر تشيفز الحالي، سجله ضد بيتسو موسيماني مليئ بالخسارة. لعب باكستر ضد موسيماني في 10 مناسابات، خسر في 5 وفاز في 3 وتعادل في 2.

أرقام مدرب الأهلي بيتسو موسيماني ضد كايزر تشيفز متزنه. واجه موسيماني نادي كايزر تشيفز في 18 مناسبة، تمكن من الفوز في 7 مبارايات و خسر 5 و تعادل في 6.

أنهي كايزر تشيفز الدوري الجنوب أفريقي في المركز الثامن!  بثمان إنتصارات و 12 تعادل و 10 هزائم، كل هذا قد ينساه الجمهور لو حقق الأولاد البطولة الغالية.

دفاعات كايزر تشيفز ضعيفه جداً، تلقو 37 هدف من أصل 30 مباراة بالدوري الجنوب افريقي هذا الموسم. بينما الأهلي لم يتلقي سوي 17 هدف من أصل 23 مباراة بالدوري المصري.

لعب كايزر تشيفز ب 8 تشكيلات مختلفه خلال مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم، 442 كانت أكثر الخطط التي استخدمها باكستر “المدير الفني لكايزر تشيفز”.

الصربي سمير نوركوفيتش هو أفضل لاعبو كايزر تشيفز في دوري ألأبطال. سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة اخري في مشوار الفريق بالبطولة.

محمد شريف هو هداف الأهلي في دوري أبطال افريقيا برصيد 5 أهداف. بفارق 3 أهداف عن أمير سعيود هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

حصد النادي الأهلي علي لقب دوري أبطال افريقيا 9 مرات. اليوم يريد تحقيق اللقب العاشر، ليملئ خزينة النادي ويطفي نار الشوق لجماهير الأهلي الذين انتظرو سبع أعوام لحصد اللقب التاسع.

الطموح لا يتوقف دائماً عن جماهير الأهلي فاللقب القاري رقم 23 قد يتم حسمه اليوم، وسيصعد لكأس العالم رفقة أبطال اوروبا نادي تشيلسي العريق.

اقراء ايضا:

نهائي دوري أبطال افريقيا | نظرة علي الخصمين

دوري أبطال إفريقيا – تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة كايزر تشيفز

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار