أخباربعد ريمونتادا قوية هنا جودة تخسر نهائي بطولة تنس الطاولة للناشئين بتونس

بعد ريمونتادا قوية هنا جودة تخسر نهائي بطولة تنس الطاولة للناشئين بتونس

- Advertisement -
- Advertisement -

 

هنا جودة
هنا جودة

تلقت البطلة المصرية هنا جودة خسارة مفاجأة على يد الويلزية آنا هورسي بنتيجة (3-2) في نهائي بطولة تنس الطاولة للناشئين تحت 15 عام، والتي تستضيفها تونس في الفترة ما بين 26 مايو وحتى 30 مايو الجاري.

وخاضت البطلة المصرية مباراة قوية استطاعت العودة للقاء عقب تأخرها بشوطين ليحتكم اللقاء لشوط فاصل حسمته الويلزية آنا هورسي لصالحها.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: في الشوط الأول والثاني استطاعت اللاعبة الويلزية حسمهم لصالحها بنتيجة (11-6)، و11-6)، واستطاعت البطلة المصرية العودة للقاء بتحقيقها الفوز في الشوطين التاليين بنتيجة (18-16)، و(11-9)؛ ليتم الاحتكام إلى شوط ثالث لتخرج نتيجته (11-8) لصالح البطلة الويلزية.

وامتد اللقاء لمدة (40:46) أربعون دقيقة وستة وأربعون ثانية، وفيما يلي أبرز الاحصائيات:

احصائيات هنا جودة
احصائيات هنا جودة

مشوار هنا جودة في البطولة:

بدأت البطلة المصرية الشابة هنا جودة لاعبة المنتخب المصري والنادي الأهلي مشوارها ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لمنافسات تحت 15 عام، والذي أنهته بالعلامة الكاملة دون خسارة لأي شوط.

حيث بدأت هنا جودة مبارياتها بمواجهة لاعبة منتخب تونس علا سيدي في أولى مبارياتها والتي أنتهت بفوز البطلة المصرية بنتيجة ثلاث أشواط مقابل لا شيء، وكانت نتيجتها كالتالي: (11-5)، و(11-3)، و(11-4).

وفي المباراة الثانية واجهت النجمة المصرية نظيرته التركية نهاد نبهان، وحققت الفوز عليها بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (11-3)، و(13-11)، و(11-2)، وبهذه النتيجة تأهلت البطلة المصرية هنا جودة بطريقة مباشرة إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وتأهلت البطلة المصرية هنا جودة إلى ربع النهائي لتقابل التركية بشرى ديمير لتحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة (3-0)، لتحسم موعدًا في نصف النهائي أمام البرتغالية ماتيلدي بينتو.

وفي نصف النهائي حسمت أعجوبة تنس الطاولة هنا تأهلها إلى نهائي البطولة تحت 15 عام بفوزها على البرتغالية ماتيلدا بينتو بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط (3-1) لتتأهل لنهائي البطولة.

وفي وقت سابق تلقت البطلة المصرية الهزيمة في دور الـ 16 لمن دون 19 عام بنتيجة (3-2)؛ حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (11-6)، و(11-9)، و(10-12)، و(3-11)، و(11-4).

جدير بالذكر أن البطلة المصرية تعد أول لاعبة إفريقية تتصدر التصنيف الدولي لأنسات تنس الطاولة تحت 15 سنة. الذي استطاعت أن تحافظ على هذا المركز طول العام الماضي، لتجعل الاتحاد الدولي يصفها ببطلة العقد في إفريقيا لما تحققه من نتائج إعجازية.

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار