بعد ثلاثة خسائر متتالية … منصب مورينهو بات على المحك

share on:

بعد ثلاث خسائر متتالية لكتيبة جوزيه  مورينهو، يبدوا ان منصب مورينهو بات على المحك. حيث أن بخسارة توتنهام الأخيرة أمام تشيلسى، بات الفريق يبتعد بسبع نقاط عن المراكز المؤهلة للشامبيونزليج.

فرحة توخيل بعد فوزه على مورينهو
فرحة توخيل بعد فوزه على مورينهو

و يرى نجم وسط توتنهام السابق جويس بويت أن إقالة جوزيه قبل نهائى كأس «كارباو» ضد السيتي ليست بالفكرة السليمة. وأضاف بويت في تصريحات لشبكة «ستاديوم أسترو» الرياضية الماليزية أن سبب تعيين دانييل ليفي رئيس توتنهام لجوزيه هو إعادة الفريق إلى منصات التتويج. حيث قال : « بالحديث عن مورينهو فإنني أرى أن الشيء الأساسي الذي يصب في صالحه هو أنه وصل بالفعل إلى نهائي «كارباو».
وتابع: «ولذا فالوضع مختلف عن فرانك لامبارد في تشيلسي، بالنظر إلى حجم الأموال التي أنفقها البلوز في الميركاتو الصيفي الماضي» .وأنهى نجم توتنهام السابق حديثه عن مورينيو بقوله: «لكنك لا تعلم ماذا يدور داخل أروقة النادي، ولننتظر ماذا سيحدث في الأيام المقبلة».

وقد عانى توتنهام مؤخرا من عدة إصابات ابرزها النجم الإنجليزي هاري كين، جيوفاني لي سيلسو و ديلي آلي.

كما وقد وجهت بعض جماهير توتنهام سبب الخسائر إلى كيفية لعب فريقهم. حيث عرف مورينهو بالاتكال على الدفاع مهما كان الخصم والعمل على المرتدات للفوز بالمباريات.

ومع تزايد الضغوطات بعد الخسارة امام الجار تشيلسي، فإن أي تعثر اخر للنادي اللندنى سيدق ناقوس الخطر على منصب مورينهو الذى بات على المحك. 

اقرأ ايضا:

ترنت ألكساندر-أرنولد يقدم اعترافًا صعبًا بشأن مستواه مع ليفربول

تصريحات جندوزي بمدربه المفضل تشير على عدم وفاق اللاعب الفرنسي مع ارتيتا

ليفربول ، ايفرتون وقطبي مانشستر يدينون الانتهاكات العنصرية ضد لاعبي كرة القدم

إبراهيموفيتش يفلت من الاتهامات العنصرية حسب بعد التقرير

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك