بعد تسجيله هدفين أمام فولهام..تريزيجيه: كنت واثقاً من العودة للتهديف

share on:
تريزيجيه

قاد نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا لفوز هام على ضيفه فولهام بعد تسجيله هدفين في وقت قاتل من المباراة.

وعبر تريزيجيه عن سعادته البالغة بالعودة إلى التسجيل مرة أخرى بعد غياب دام طويلاً، فهدفي تريزيجيه في مباراة اليوم هي أول أهدافه منذ بداية الموسم.

وقال تريزيجيه بعد اللقاء: “إنها كانت مباراة رائعة، سعيد بالثلاث نقاط وبتسجيل الهدفين”.

وأضاف تريزيجيه: “لقد غبت عن التسجيل طويلاً، ولكني كنت واثقاً من العودة للتهديف مرة أخرى، كنت أعلم أن الكرة ستدخل عاجلاً أو آجلاً”.

وتابع: “أتمنى أن أواصل على نفس المستوى، الفوز كان هام لنا من أجل استعادة ثقتنا في أنفسنا”.

وعن غياب جاك جريليش قال: “جريليش لاعب مهم للغاية للفريق، ولكننا تمكننا من الفوز بالمباراة في غيابه”.

تريزيجيه بعد تسجيله هدفين أمام فولهام
تريزيجيه مع زميله في الفريق تايرون مينجز

دين سميث مدرب فريق أستون فيلا قال في تصريحات لشبكة بي بي سي بعد المباراة أن لاعبه تريزيجيه كان يستحق التهديف منذ فترة.

قال سميث: “تريزيجيه كان مفتاحاً لانتصار اليوم، لقد صنع الفارق عند نزوله”.

وأضاف: “تريزيجيه سعيد بتسجيله الهدف وتأثيره في المباراة، لقد عانده الحظ كثيراً هذا الموسم وأضاع الكثير من الفرص، ولكنه صنع لنا الفارق اليوم وسجل هدفين وحقق الانتصار للفريق”.

وعن موسم تريزيجيه الماضي قال: “بعد استئناف النشاط وفي 10 مباريات المتبقية تألق تريزيجيه كثيراً، وهذا الموسم كان يستحق تسجيل بعض الأهداف”.

شارك تريزيجيه في مباراة فريقه أمام فولهام كبديل في الدقيقة 62 بدلاً من أنور الغازي، وكانت النتيجة بتقدم الضيوف 1-0، ولكن تريزيجيه صنع الفارق وسجل هدفين في الدقيقتين 78، و81 قبل أن يسجل زميله في الفريق أولي واتكينز الهدف الثالث في الدقيقة 87.

أستون فيلا رفع رصيده إلى 44 نقطة يحتل بها المركز التاسع، وأبقي على آماله قائمة في الحصول على المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

 

تعليقات الفيس بوك