بعد تسجيله هاتريك أمام ليدز يونايتد..أوباميانج يشكر جماهير أرسنال لمساندته

share on:
أرتيتا أوباميانج

قام مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج بتسجيل هاتريك في مباراة فريقه بالأمس أمام ليدز يونايتد والتي انتهت بفوز الفريق اللندني 4-2.

وشكر أوباميانج جماهير أرسنال لدعمه في الفترة الماضية والتي وصفها “بالصعبة” حيث غاب اللاعب عن مبارتين للفريق في نهاية يناير بسبب مرض والدته.

وتحدث اللاعب بعد نهاية المباراة مع شبكة سكاي سبورت عن تسجيله هاتريك في شباك ليدز بعد غيابه عن التهديف الفترة الماضية.

وصرح أوباميانج: “هذا الهاتريك يعني لي الكثير، لقد كانت فترة صعبة ولكني عملت خلالها بجد”.

وأضاف أوباميانج: “يجب أن أشكر الجميع في النادي والجماهير أيضاً، لقد أظهر لي الجميع الكثير من الحب ولوالدتي وعائلتي”.

وأشاد ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بنجم فريقه أوباميانج بعد المباراة ووصفه بمفتاح نجاح أرسنال.

وصرح أرتيتا: “لقد افتقدنا أهداف أوباميانج وتواجده معنا ومستواه المتميز، لقد تدرب الفترة الماضية في وسط ظروف صعبة له ولعائلته، ولكن كان لدينا شعور بأن بإمكانه حسم هذه المباراة”.

وتحدث أرتيتا عن أهمية تواجد أوباميانج: “نحن نعلم أن جزء كبير من نجاحنا مرتبط بأن يكون أوبا في أفضل حالاته ويقوم بتسجيل الكثير من الأهداف”.

وأضاف أرتيتا: “إذا كان أوباميانج في هذا المستوى فيسيساعدنا هذا كثيراً للفوز بالمبارايات، نحن نعلم أنه ليس علينا الاعتماد عليه كلياً ولكنه جزء كبير من أحجيتنا ولقد رأيت اليوم أنه إذا كان في مستواه فإنه يصعب إيقافه”.

 هاتريك أوباميانج أمام ليدز هو الأول للاعب منذ مباراة أرسنال أمام فالنسيا في الدوري الأوروبي في مايو 2019 والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 4-2 أيضاً.

أوباميانغ وأرتيتا

ويُعد فوز أرسنال على ليدز فوزاً مهماً جداً للفريق الذي كان يعاني من تراجع في المستوى حيث خسر اخر مباراتين  أمام أستون فيلا وولفرهامبتون.

 

 

تعليقات الفيس بوك