بعد انهيار التعاقد مع فونسيكا .. توتنهام يتجه نحو المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو

share on:

أشارت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية إلى حدوث اتصال بين نادي توتنهام والمدرب الإيطالي جينارو جاتوزو في الساعات القليلة الماضية من أجل تولي تدريب الفريق اللندني.

وكان قد أعلن نادي فيورنتينا انفصاله عن المدرب جينارو جاتوزو صباح اليوم بعد مرور ٢٣ يومًا فقط من إعلانه مدربًا لفريق مدينة فلورنسا.

وفقًا لعدة تقارير في إيطاليا كان لدى جاتوزو وفيورنتينا خلافات حول استراتيجيات الانتقالات الصيفية للنادي بعد رفض النادي البنفسجي اقتراحات الوكيل البرتغالي خورخي مينديز والذي يُعد هو وكيل المدرب السابق لنابولي.

كان خورخي مينديز متورطًا بشكل كبير في حالة التوتر حيث كان فيورنتينا في محادثات للتوقيع مع بعض عملائه ولكن النادي لم يكن مستعد لتلبية عمولات الوكيل البرتغالي.

ووفقًا لتلك الأخبار يتفاوض توتنهام حاليًا مع المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو بعد انهيار المحادثات مع البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني السابق لفربق روما.

وأفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن المدرب البرتغالي لن يتم تعيينه مدربًا لتوتنهام لأسباب ضريبية، وأصبح جاتوزو هو الآن المرشح الرئيسي لتولي المهمة في النادي اللندني.

وسيستغل فريق توتنهام تعيين فابيو باراتيتشي مديرًا للسبيرز في الأسبوع الماضي والذي يتمتع بعلاقة جيدة مع مينديز وكيل جاتوزو الذي جلب الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وجواو كانسيلو لنادي يوڤنتوس أثناء تولي باراتيتشي المدير الرياضي لفريق السيدة العجوز.

تعليقات الفيس بوك