أخباربعد النتائج السلبية للفريق .. ساو باولو البرازيلي يُعلن فسخ تعاقده مع...

بعد النتائج السلبية للفريق .. ساو باولو البرازيلي يُعلن فسخ تعاقده مع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي عن فسخ تعاقده مع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو بالتراضي بين الطرفين بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

أصدر النادي بيانا مساء أمس أكد فيه أنهما قررا إنهاء اتفاقهما الذي كان يتضمن استمرار كريسبو في منصبه حتى ديسمبر من العام المقبل بعد توليه المسؤولية في فبراير الماضي.

أشرف اللاعب الأرجنتيني السابق على ٢٤ انتصارًا و٢١ تعادلًا و١٢ هزيمة خلال قيادته للفريق البرازيلي لكن أخر خمس مباريات كانت كلها متعثرة.

معاناة ساو باولو مع المدرب الأرجنتيني كريسبو تظهر أيضًا خلال عدم تحقيقه سوى فوزًا واحدًا في أخر ١٠ مباريات بمختلف المسابقات.

يحتل ساو باولو حاليًا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري البرازيلي برصيد ٣٠ نقطة بعد مرور ٢٥ جولة ويفصله ٣ نقاط فقط عن مراكز الهبوط، كما ودع الفريق منافسات كأس ليبرتادوريس من دور ربع النهائي أمام مواطنه بالميراس.

غالبًا ما يرتبط اسم كريسبو بالتدريب في الدوري الإيطالي وهو الذي عمل في أكاديمية نادي بارما للشباب بعد اعتزاله اللعب في موسم ٢٠١٥/٢٠١٤ ثم مع نادي مودينا في دوري الدرجة الثانية في الموسم التالي.

لكن عاد كريسبو للتدريب في موطنه حيث تولى تدريب بانفيلد ثم ديفينسا خوستيكا والذي حقق معه أول لقب في تاريخه التدريب وتاريخ النادي الأرجنتيني بالفوز بلقب كأس سودا أمريكانا عام ٢٠٢٠.

انتقل كريسبو لقيادة الفريق البرازيلي في فبراير من العام الجاري وتمكن من الفوز معه بلقب كأس باوليستا الخاص بالولاية البرازيلية ساو باولو.

يُعد هيرنان كريسبو أحد أساطير الدوري الإيطالي حيث قضى معظم مسيرته الكروية في إيطاليا مع أندية بارما ولاتسيو وإنتر وميلان وجنوى.

كما كان هناك أيضًا دور قصير لموسم واحد لكريسيو كنائب لرئيس نادي بارما في موسم ٢٠١٨/٢٠١٧ بعد ولادة النادي من جديد بعد الإفلاس.

جدير بالذكر أن الحارس السابق روجيريو سيني أسطورة نادي ساو باولو سيعود لتولي تدريب الفريق خلفًا لكريسبو بعد أن قادهم من قبل نهاية عام ٢٠١٦ حتى منتصف عام ٢٠١٧.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار