أخباربعد التوقيع مع برشلونة... والد سيرجيو اجويرو يهاجم جوارديولا ويكذب تصريحاته

بعد التوقيع مع برشلونة… والد سيرجيو اجويرو يهاجم جوارديولا ويكذب تصريحاته

هاجم والد “سيرجيو اجويرو” مدرب نجله السابق بيب جوارديولا بعد تصريحات الأخير عن نجله خلال تتويج الفريق ببطولة البريمرليج هذا الموسم.

“لم يكن يريد اجويرو أبداً مع الفريق وهو من قرر رحيله”، هكذا بدأ السيد “ليونيل الكاستيو” تصريحاته فى مقابلة مع راديو “لا ريد” مشيراً لرغبة نجله فى البقاء ضمن صفوف السيتى.

وأضاف “لم يكن أبدًا صادقًا مع ابني في رأيي لم يكن يريد ذلك أبدًا. يريد جوارديولا أن يكون بطل الرواية في أنديه أكثر من اللاعب. كان ابني ينتظر حتى اللحظة
الأخيرة للتجديد مع سيتي لكن ذلك لم يحدث. لم يكن يعرف ما الذي سيحدث لمستقبله”.

وأستكمل “كان هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه. كان الأرسنال مهتمًا به وبتشيلسي حتى اللحظة الأخيرة. إذا لم يبق في إنجلترا، فإنه يريد الذهاب إلى إيطاليا أو إسبانيا”.

وعن انضمام نجله لنادى برشلونة “إنه سعيد الآن بعد التوقيع لبرشلونة أراه سعيداً. كان صديقًا لليونيل ميسي منذ أن كان عمره 15 عامًا وتحدثوا دائمًا. يبدو أن ميسي سيبقى في برشلونة لذا سيلعبان معًا”.

وعن دموع جوارديولا اثناء الحديث عن اجويرو، أختتم السيد ليونيل حديثه قائلاً: “أنا لا أصدق دموعه، يحاول الظهور دائماً بصورة عكس الحقيقة التى تدور بالداخل، فهو يغير اللاعبين، ولا تعرف أبدًا ما إذا كنت اللاعب الرئيسي أم لا. كما قال سيرجيو، تعتمد الأمور دائمًا على النادي، يقولون إن وقتك في النادي انتهى وأن الخيار الوحيد المتبقي لك هو المغادرة”.

Sergio Aguero: Pep Guardiola says Man City striker must show he deserves new contract - Eurosport

رحيل اجويرو عن السيتى لم يكن مفاجئ، حيث غاب اللاعب عن المشاركة أساسياً بسبب الإصابات التى لحقت به فى الفترة الأخيرة. بالإضافة للجلوس بديلاً فى أوقات كثيرة وعدم الاعتماد على النجم الأرجنتينى بصورة أساسية.

وشارك اجويرو خلال 10 سنوات مع السيتى فى 391 مباراة، وأستطاع تسجيل 260 هدفاً وصناعة 73 أخرين لزملائه.

سجل اجويرو التهديفى الرائع يظل فى مكانة، وهدفه الأهم والأغلى فى مكانة أخرى. حيث ساهم هدفه القاتل فى الوقت بدل الضائع، فى تتويج مانشستر سيتى ببطولة الدورى للمرة الأولى فى تاريخه.

اقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك