أخباربعد إغلاق صفقة بوينديا .. أستون ڤيلا يبدأ تحركاته نحو التعاقد مع...

بعد إغلاق صفقة بوينديا .. أستون ڤيلا يبدأ تحركاته نحو التعاقد مع وارد براوس لاعب ساوثهامبتون

أشارت صحيفة ذا جارديان البريطانية إلى بدأ نادي أستون ڤيلا الإنجليزي تحركاته من أجل التعاقد مع اللاعب چيمي وارد بروس متوسط ميدان نادي ساوثهامبتون بتقديم عرض بقيمة ٣٠ مليون يورو.

يسعى الڤيلانز إلى إنهاء صفقاته الصيفية مبكرًا بعد إغلاقه لصفقة الأرچنتيني إيميليانو بوينديا لاعب نوريتش سيتي من أجل الاستعداد مبكرًا للموسم الجديد.

يرغب المدرب دين سميث في التعاقد مع وارد بروس (٢٦ عام) الذي يراه مناسب جدًا لطريقة لعبه بالإضافة لخبرته الكبيرة باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إضافة آخرى يراها المدرب سميث وهي إتقان وارد بروس التسجيل من الركلات الحرة في ظل المخالفات العديدة التي يتحصل عليها چاك جريليش نجم الفريق، حيث يُعد جريليش أكثر لاعب تحصل على مخالفات خلال آخر موسمين بالبريميرليج.

سجل وارد بروس في الموسم الماضي ٨ أهداف من ضمنهم هدفين من ركلتين حرتين في مباراة فوز ساوثهامبتون علي أستون ڤيلا بنتيجة ٣/٤، كما صنع ٧ أهداف خلال الموسم الماضي.

وقال سميث بأنه لا يسعى لإبرام العديد من الصفقات بل سيحاول التوقيع مع عدد قليل لديه القدرة على صنع الفارق وإحداث التغيير من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب عن مركزهم في الموسم الماضي، المركز الحادي عشر.

ينتظر وارد بروس اليوم نهاية مباراة منتخب إنجلترا ورومانيا الودية والتي سيُعلن المدرب جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة عقب نهايتها بديل اللاعب المصاب ألكسندر أرنولد، وتشير التقارير أن الاختيار سيكون بينه وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الأرچنتيني لكرة القدم يُعلن رسميًا مشاركة منتخبه في كأس كوبا أمريكا بالبرازيل

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك