أخباربعد إعلان رغبته في العودة لإيطاليا .. نادي العاصمة يبدأ محادثاته مع...

بعد إعلان رغبته في العودة لإيطاليا .. نادي العاصمة يبدأ محادثاته مع المهاجم ماورو إيكاردي

- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت صحيفة لا ريبابليكا الإيطالية عن بدأ المحادثات بين المهاجم الأرچنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان چيرمان وزوجته واندا نارا مع نادي روما الإيطالي للانتقال في الموسم المقبل.

لطالما كان جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لذئاب العاصمة معجبًا بإيكاردي بجانب إحباط المهاجم الدولي من دوره في نادي باريس سان جيرمان.

كانت هناك تقارير بالفعل عن رغبة مهاجم إنتر السابق في العودة إلى الدوري الإيطالي كما كان مرتبطًا أيضًا بنادي يوڤنتوس في وقت سابق.

وأوضحت صحيفة لا ريبابليكا  أن واندا نارا زوجة إيكاري والتي تُعد وكيلة المهاجم الأرچنتيني تجري مفاوضات مع نادي روما في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن انتقال إيكاردي سيكون على سبيل الإعارة نظرًا للبند الموجود في عقد انتقاله من إنتر إلى باريس سان جيرمان والذي يُلزم النادي الفرنسي بدفع غرامة مالية كبيرة للنيراتزوري في حالة بيع المهاجم الدولي إلى نادٍ إيطالي آخر.

انتقال إيكاردي إلى روما سيفتح ذلك الباب أمام المهاجم البوسني إيدين دزيكو للرحيل عن نادي العاصمة الإيطالية والانضمام إلى يوڤنتوس وهي خطوة كانت قريبة بالفعل في الصيف الماضي.

وأشار تقرير الصحيفة الإيطالية أن باريس سان چيرمان سيقبل إعارة ماورو إيكاردي لمدة عامين مع إلزامية الشراء بمبلغ يتراوح بين ٣٠-٣٥ مليون يورو.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار