بعثة نادى الزمالك تصل إلى القاهرة عقب التعادل مع فريق تونجيت السنغالى

share on:
الزمالك

وصلت منذ قليل إلى الأراضى المصرية بعثة نادى الزمالك العائدة من السنغال بعد خوض الفريق مباراته الثانية بدور المجموعات الأفريقى أمام فريق تونجيت السنغالى.

وإنتهت المباراة التى أُقيمت على ملعب لات ديور بالعاصمة السنغالية داكار بالتعادل السلبى بين الفريقين، بعدما أضاع كلا الفريقين العديد من الفرص السهلة.

وبهذا التعادل إرتفع رصيد نادى الزمالك إلى نقطتين ليتواجد فى المركز الثانى بالمجموعة الرابعة بالتساوى مع فريق مولودية الجزائر بنفس النقاط، بينما يعتلى فريق الترجى التونسى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويقبع فريق تونجيت السنغالى فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

الزمالك والترجى
الزمالك والترجى

ومنح جيمى باتشيكو المدير الفنى البرتغالى للفريق الأبيض اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق التدريبات غداً الخميس، إستعداداً لمواجهة فريق وادى دجلة فى خضم مباريات الدورى المصرى فى الأول من مارس المقبل، قبل أن يخرج لمواجهة فريق الترجى التونسى فى رادس فى الخامس من نفس الشهر.

ويتواجد الزمالك فى المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى العام المصرى برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانى نقاط عن غريمه التقليدى الأهلى والذى يتبقى له 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية مطلع العام الجارى فى قطر.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير: نادى الزمالك لا يملك مهاجمين بعد مصطفى محمد وتغييرات باتشيكو عجيبة

إقرأ أيضاً: نادى الزمالك لا يعرف الفوز والتهديف فى دور المجموعات الأفريقى، لغز اللسمة الاخيرة

 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"