No menu items!
المزيد
    تقاريربطولة العالم لكرة اليد | نتائج المنتخب المصري في الدور الأول والدور...

    بطولة العالم لكرة اليد | نتائج المنتخب المصري في الدور الأول والدور الرئيسي

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    نجح المنتخب المصري في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد، في البطولة التي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير 2023.

    وقدم المنتخب المصري بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مستوى مميز أهله للصعود إلى الدور الرئيسي متصدرًا مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه الانتصار في كافة مواجهاته.

    حيث شارك المنتخب المصري في الدور الأول ضمن المجموعة السابعة رفقة المنتخب الكرواتي، والمنتخب المغربي، ومنتخب الولايات المتحدة.

    وبدأ المنتخب المصري أولى لقاءاته في الدور الأول بمواجهة المنتخب الكرواتي واستطاع الفراعنة تحقيق الانتصار بنتيجة 31-22.

    وفي ثاني لقاءاته واجه المنتخب المصري شقيقه المغربي ليحقق الانتصار بنتيجة 30-19؛ ليذهب إلى مواجهة الولايات المتحدة بثقة كبيرة وينهيها لصالحة بنتيجة 35-16.

    الدور الرئيسي للبطولة

    انتقل المنتخب المصري إلى الدور الرئيسي ليشارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة ليواجه كل من المنتخب البلجيكي، والمنتخب الدنماركي، ومنتخب البحرين.

    وبدأ المنتخب المصري مواجهته الأولى مع منتخب بلجيكا، واستطاع الفراعنة حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة 33-28، وفي اللقاء الثاني أمام المنتخب البحريني نجح المنتخب المصري في الفوز بنتيجة 26-22 ليضمن الصعود إلى ربع النهائي.

    وفي ثالث مواجهات الدور الرئيس واجه المنتخب الفراعنة المنتخب الدنماركي في مباراة قوية على صدارة المجموعة الرابعة، حسمها منتخب الدنمارك لصالح بنتيجة 30-25 ليصعد إلى دور ربع النهائي متصدرًا لمجموعته، وتاركًا المنتخب المصري في وصافة المجموعة.

    ومع نهاية الدور الرئيسي للبطولة تأهل المنتخب المصري إلى ربع النهائي لمواجهة المنتخب السويدي على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

    اقرأ أيضًا:

    بطولة العالم لكرة اليد | تعرف على مواجهات دور ربع النهائي

    ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

    فيس بوك:

    الرياضة مش كورة وبس

    تويتر:

    الرياضة مش كورة وبس

    لمتابعة الكاتب ومناقشته (أضغط هنا).

     

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار