أخباربطولة العالم لكرة اليد | الفراعنة تخسر من الماكينات الألمانية وتنتظر الخاسر...

بطولة العالم لكرة اليد | الفراعنة تخسر من الماكينات الألمانية وتنتظر الخاسر من النرويج والمجر

- Advertisement -
- Advertisement -

خسر المنتخب الوطني من المنتخب الألماني في مباريات تحديد المراكز من المركز الثامن للخامس من بطولة العالم لكرة اليد 2023 المقامة بالسويد وبولندا خلال الفترة من 11 يناير وحتى 29 من نفس الشهر.

خسر منتخب مصر من منتخب ألمانيا بنتيجة ” 35-34 ” في بطولة العالم لكرة اليد وسيلعب المنتخب المصري على المركز السابع والثامن مع الخاسر من مباراة النرويج والمجر.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل يضم كلًا من : كريم هنداوي – حسن قداح – محسن رمضان – إبراهيم المصري – محمد سند – عمر الوكيل ( بكار ) – يحيى الدرع.

الشوط الأول

بدأت المباراة بداية قوية من جانب المنتخب الألماني بثلاثة أهداف متتالية بدون تسجيل أي هدف لصالح المنتخب المصري.

سجل الفراعنة الهدف الأول عن طريق محمد ممدوح هاشم بعد نزوله في الدقيقة الرابعة.

تعددت محاولات المنتخب الوطني للتسجيل ولكن أندرياس وولف حارس المنتخب الألماني وقف عائقًا أمام تلك المحاولات بنسبة تصدي تخطت الـ 40%.

ولكن نجح المنتخب المصري في العودة من بعيد بعد فارق 7 أهداف لصالح المنتخب الألماني لانهاء الشوط الأول بفارق 3 أهداف فقط بنتيجة 17-14 لصالح المنتخب الألماني.

الشوط الثاني

الشوط الثاني بدأ بهدف لكل منتخب استمر هذا السيناريو حتى الدقيقة 38 ثم اتسع الفارق لصالح لمنتخب الألماني النتيجة وأصبح الفارق 8 أهداف مع طرد لاعب المنتخب المصري مهاب سعيد.

بدأت الفراعنة في العودة مرة أخرى من المباراة و عاد من بعيد مرة أخرى مثل ما فعل في الشوط الأول وأوقف المنتخب الألماني من التسجيل حوالي 9 دقائق وقلص الفارق لهدفين.

استمر الفارق هدفين حتى الدقيقة 55 سجل يحيى الدرع وقلص الفارق لهدف واحد ثم هدف التعادل عن طريق بكار وأصبحت النتيجة 30-30 واتجهت المباراة للأشواط الإضافية.

الشوط الإضافي الأول 

بدأ الشوط الإضافي الأول بهدف لمنتخب ألمانيا وسجل بعد ثواني منتخب مصر التعادل وعاد المنتخب الألماني للتقدم بهدف مرة أخرى.

ولكن لم يستمر التقدم كثيرًا حيث أحرز المنتخب المصري هدفين وتقدم بفارق هدف قبل أن يحرز المنتخب الألماني هدف التعادل في أخر ثواني الشوط لينتهي بنتيجة 33-33.

الشوط الإضافي الثاني

سجل المنتخب الألماني مع بداية الشوط ولكن الرد جاء سريعًا من يحيى الدرع قبل أن يسجل الماكينات الألمانية هدف التقدم والفوز بالمباراة بنتيجة 35-34.

نذكركم بقائمة منتخب مصر في البطولة :

حراسة المرمى : كريم هنداوي – عبدالرحمن حميد – محمد علي

الجناح الأيسر : أحمد مؤمن صفا – عمر الوكيل ( بكار )

الظهير الأيسر : حسن قداح – علي زين

الجناح الأيمن : أكرم يسري – محمد سند

الظهير الأيمن : مهاب سعيد – محسن رمضان

صانع الألعاب : أحمد هشام دوده – يحيى الدرع – سيف الدرع‬

الدائرة : إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – شادي خليل أحمد عادل

سيواجه المنتخب المصري الخاسر من مباراة النرويج والمجر يوم الأحد 29 يناير الساعة 2 عصرًا في مباراة تحديد المركزي السابع والثامن.

اقرأ أيضًا :
نور الشربيني تُتوج ببطولة جي بي مورجان للاسكواش 2023

لمتابعة صفحتنا الرياضة مش كورة وبس عبر تويتر وفيسبوك ليصلك كل جديد لحظة بلحظة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار