بطلب من البرتغالي مورينيو .. السويسري جرانيت تشاكا يقترب من الانضمام إلى روما

share on:
مورينيو وتشاكا

اقترب الدولي السويسري جرانيت تشاكا لاعب أرسنال من الانضمام لنادي روما حسب العديد من المصادر الصحفية الإيطالية.

وفقًا لصحيفة Repubblica فقد وافق روما على الشروط الشخصية مع لاعب وسط الجنرز وهو قريب جدًا من صفقة تبلغ حوالي بقيمة ١٨ مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

كما أكدت قنوات سكاي سبورت إيطاليا وسبورت إيطاليا إن الاتفاق بين الناديين وشيك وقريب من الإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة.

وافق الجيالوروسي على الشروط الشخصية مع الدولي السويسري وسيرتبط مع الذئاب بعقد لمدة خمس سنوات بقيمة ٢.٥ مليون يورو في الموسم الواحد.

عرض روما لتشاكا يأتي بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المعروف عنه إعجابه باللاعب السويسري الدولي حيث قال في وقت سابق عن تشاكا قبل عامين: ” إنه أهم رجل في خط وسط أرسنال بأكمله، إنه قائد حقيقي “ 

وكان قد انضم انضم تشاكا إلى أرسنال من بوروسيا مونشنجلادباخ في عام ٢٠١٦ مقابل مبلغ ٣٠ مليون جنيه إسترليني.

شارك تشاكا في ٣٣ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي وسجل هدف وحيد وظهر أكثر من ١٦٠ مباراة في الدوري منذ وصوله قبل خمس سنوات وحقق معهم لقبي من كأس الاتحاد الإنجليزي وأيضًا لقبي الدرع الخيرية.

جدير بالذكر أن تشاكا اللاعب البالغ من العمر ٢٨ عامًا كان قريبًا من مغادرة ملعب الإمارات في يناير الماضي وسط اهتمام من نادي هيرتا برلين الألماني لكنه اختار البقاء في النادي اللندني.

يرتبط جرانيت تشاكا بالاستحقاق القاري مع منتخب سويسرا الذي يواجه غدًا المنتخب الويلزي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو ٢٠٢٠.

تضم مجموعة المنتخب السويسري منتخبات تركيا وإيطاليا بجانب منتخب ويلز، وتمكن المنتخب الإيطالي من الفوز منذ قليل على تركيا بثلاثية نظيفة.

تعليقات الفيس بوك