أخباربصافرة مصرية الترجي يتأهل بصعوبة لدور المجموعات

بصافرة مصرية الترجي يتأهل بصعوبة لدور المجموعات

تأهل فريق الترجي التونسي لكرة القدم إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة تحكيم مصري.

وحقق فريق الترجي الفوز في المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره الليبي تحت إدارة تحكيم مصري بقيادة محمود البنا في المباراة التي أقيمت بينهم بملعب رادس اليوم، ليصعد الفريق إلى دور المجموعات.

ونجح الترجي في التأهل بصعوبة بالغة وبشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث سجل اللاعب علاء الدين المرزوقي في الدقيقة 86 وسط إثارة جدل كبيرة بخصوص صحة الهدف إن كان اللاعب متسللا أم لا وإعتراضات على الحكم المصري تحسين أبو السادات.

وتقدم الفريق التونسي في الدقيقة 16 من ركلة جزاء إحتسبها البنا نجح غيلان الشعلالي في ترجمتها إلى هدف، لكن نجح اللاعب سعيد النايلي من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 62، ولم يهنأ أهلي بني غازي بتعادلهم حيث بعدها بدقيقتين فقط تقدم محمد علي بن رمضان للترجي في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 76 أحتسب محمود البنا ركلة جزاء أخرى لكن للفريق الليبي سددها عبد الله العرفي في الشباك.

نتيجة تجعل الفريق الليبي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، لكن الدقيقة 86 شهدت تسجيل علاء الدين المرزوقي هدف تأهل شيخ الأندية التونسية إلى دور المجموعات، وأهلي بني غازي إلى دور ال 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

ويعد الترجي فريق شرسا في بطولات دوري أبطال أفريقيا حيث أقتنص اللقب مرتين متتاليتين نسختي “2018-2019”.


تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك