No menu items!
المزيد
    كل الرياضاتهل يستمر برناردو سيلفا في سيتي؟

    هل يستمر برناردو سيلفا في سيتي؟

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    يظهر يومياً اسم الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، والذي قد يقضي صيفه الأخير كلاعب في مانشستر سيتي، حسبما أشارت بعض التقارير.

    طبقاً لصحيفة Diario AS الإسبانية، من مصادر مقربة من اللاعب، فإن برناردو سيلفا لم يتخذ قرار المغادرة بعد، ولم يتحدد إمكانية انتقاله إلى برشلونة حتى الآن.

    ووفقًا للصحيفة نفسها، لم يصل حتى الآن عرض رسمي لسيلفا، بقيمة 100 مليون يورو، وهي القيمة المحددة من قبل سيتي، حسب صحيفة أتلتيك.

    أكدت الصحيفة نفسها أن تقدم الأيام واقتراب غلق السوق، سيجعل خروج سيلفا أمراً أكثر صعوبة.

    وتؤكد الصحيفة أن كلما مر يوم على برشلونة دون تقديم أي عرض للاعب خط الوسط، كلما ارتفع سعره بسبب صعوبة العثور على بديل قبل نهاية سوق الانتقالات، الذي ينتهي في 1 سبتمبر.

    ولكن هذا لا يعني أن الفريق السماوي سيغلق باب الخروج.

    فطبقاً للتقارير من الواضح أنهم في الاتحاد لن يجبروا أي لاعب على البقاء رغماً عنه، وأنه في حالة وصول العرض المناسب، سيقبلون رحيل اللاعب البرتغالي، الذي يلعب في صفوف الفريق منذ خمس سنوات.

    برناردو سيلفا لم يوضح موقفه بعد، لكن تصفيقه في نهاية المباراة أمام بورنموث، وآخر مشاركاته على إنستجرام، أمور أثارت العديد من التساؤلات.

    وكتب سيلفا: “أداء رائع من الفريق وأجواء رائعة! أود أيضًا أن أشكر الجميع في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم الذي أظهرتموه لي يا رفاق”.

    لكن مصادر مقربة من اللاعب وناديه نفت جميع التكهنات المنتشرة منذ نهاية المباراة.

    إقرأ أيضاً: صراع بين يونايتد وتشيلسي على ضم أوباميانج

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار