أخباربرشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو السوبر عقب التغلب على بيتيس

برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو السوبر عقب التغلب على بيتيس

- Advertisement -
- Advertisement -

برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي كلاسيكو السوبر الإسباني عقب التغلب على ريال بيتيس في نصف نهائي البطولة.

حقق برشلونة الفوز بركلات الترجيح على ريال بيتيس بنتيجة أربعة مقابل أثنين، حيث انتهى الوقتان الأصلي والأضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف على ريال بيتيس.

تمكن برشلونة من تسجيل الهدف الأول عن طريق بيدري في الدقيقة الثالثة والعشرين من المباراة، لكن حكم اللقاء قام بإلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

أحرز هدف التقدم لصالح برشلونة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الأربعين من زمن اللقاء.

قام ريال بيتيس بتنفيذ محاولات عديدة على مرمى برشلونة، لكن الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيجن تصدى لتسديدات ريال بيتيس.

ونجح ريال بيتيس في إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه الفرنسي نبيل فقير في الدقيقة السابعة والسبعين، حيث نفذ جناح الفريق لويس هنريكي التمريرة الحاسمة لهذا الهدف.

أحرز برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والثمانين من المباراة عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

تمكن برشلونة من إحراز الهدف الثاني عن طريق لاعبه إنسو فاتي في الدقيقة الثالثة والتسعين من الوقت الإضافي.

أبقى ريال بيتيس على حظوظه في التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني عقب تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الأولى بعد المائة من اللقاء عن طريق لورين مورون، حيث نفذ جناح الفريق لويس هنريكي التمريرة الحاسمة لهذا الهدف.

شهدت الدقيقة الثامنة بعد المائة من اللقاء طرد لاعب ريال بيتيس أندريس جواردادو عقب حصوله على إنذارين في المباراة.

سجل لصالح برشلونة في ركلات الترجيح كل من روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسيه وأنسو فاتي وبيدري، بينما سجل لصالح ريال بيتيس كل من ويليان خوسيه ولورين مورون.

وتصدى حارس برشلونة مارك آندريه تير شتيجن لركلتي جزاء ريال بيتيس من جوانمي وويليام.

سيواجه برشلونة ريال مدريد يوم الأحد الموافق الخامس عشر من يناير على ملعب الملك فهد في الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار