No menu items!
المزيد
    برشلونة ينهي الدوري بفوز معنوي على إيبار

    برشلونة ينهي الدوري بفوز معنوي على إيبار

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    انتهت مباراة برشلونة أمام إيبار ضمن الجولة ال38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 1-0 على ملعب إيبوروا معقل إيبار.

    وبهذا الفوز، حافظ البلوجرانا على موقعه في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، فيما هبط إيبار لدوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 30 نقطة.

    ودخل برشلونة المباراة منقوصًا من خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أن اللاعب طلب الغياب عن المباراة ليبدأ أجازته مبكرًا قبل خوض فعاليات كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، فيما غاب تيرشتيجن عن المباراة بعد تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة.

    وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:
    حراسة المرمى: نيتو
    خط الدفاع: ديست – أراوخو – مينجويزا – فيربو
    خط الوسط: دي يونج – بوسكيتس – مورييبا
    خط الهجوم: ترينكاو – جريزمان – ديمبيلي

    فيما بدأ إيبار اللقاء بكل من:
    حراسة المرمى: رودريجيز
    خط الدفاع: كوريا – أوليفييرا – أربيا – سواريس
    خط الوسط: إنوي – ديوب – أتينزا – جيل
    خط الهجوم: كيكي – إينريتش

    ولم يتمكن أحد الفريقين من إحراز أي أهداف خلال شوط المباراة الأول، لتنتهي أول 45 دقيقة بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث لم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص الذي أُتيحت للاعبين للتسجيل.

    واستمر الحال كما هو عليه في الشوط الثاني حتى الدقيقة 82، حين نجح جريزمان في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة عن طريق ترجمة عرضية زميله ديمبلي بركله للكرة في شباك حارس مرمى فريق إيبار، وانتهت المباراة بهذا الهدف الوحيد الذي نجح به البلوجرانا في حسم اللقاء لصالحه.

    والجدير بالذكر أنه تمكن أتليتكو مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه بعد تبقيه في الصدارة عقب فوزه اليوم أمام بلد الوليد، في حين أبتعد برشلونة عن مطاردة فرق مدريد عقب خسارته في المباراة السابقة أمام سيلتا فيجو.

    اقرأ أيضًا: بايرن يضرب بالخمسة..ودورتموند يفوز..ولايبزيج يخسر بالجولة الختامية للدوري الألماني

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار