برشلونة يعلن عن خضوع فاتي لعملية أخرى

share on:
برشلونة فاتي

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن خضوع لاعبه الدولي أنسو فاتي إلى جراحة أخرى في الركبة اليسرى تحت إشراف الفريق الطبي للفريق الكتالوني أمس الخميس.

وكان فاتي صاحب ال18 عامًا قد تعرض للإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى في نوفمبر الماضي في مباراة الفريق ضد ريال بيتيس على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني.

وفي بيان رسمي للنادي عبر موقع تويتر، كشف برشلونة عن أن اللاعب أتم الجراحة الثانية في ركبته بنجاح في البرتغال في عملية تحت قيادة دكتور كارلوس خوسيه نورنها تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق.

ويتمتع فاتي بإمكانيات مذهلة للغاية على الرغم من صغر سنه، حيث تم الإشادة باللاعب على نطاق واسع باعتباره أحد أكثر المواهب إثارة في كرة القدم الأوروبية، حيث سجل أنسو 13 هدفًا وتمكن من صناعة ثلاث أهداف في 43 مباراة شارك فيها مع الفريق الأول لبرشلونة منذ أن تم تصعيده للعب بجوار كبار اللاعبين في النادي الكتالوني.

ويأمل الجميع في برشلونة في أن يتمكن اللاعب من العودة السريعة للملاعب لتقديم أفضل ما لديه للفريق، حيث أكد كل من في النادي أنهم متفائلون بالعودة القوية بما فيهم اللاعب نفسه.

ويسعى برشلونة هذا الموسم لخطف لقب الدوري الإسباني من منافسيه في مدريد، حيث يجاهد الفريق لتحقيق الفوز في كل مبارياته المتبقية في جدول البطولة مع اتسخدام أول تعثر لللمنافسين أتليتكو مدريد وجاره ريال مدريد ليتمكن من الصعود للصدارة والفوز باللقب، حيث يأتي أتليتكو في صدارة الدوري برصيد 76 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ريال وبرشلونة الذين يملكون نفس الرصيد من النقاط.

والجدير بالذكر أن فاتي قد خاض مع برشلونة 10 مباريات هذا الموسم قبل هذه الإصابة ونجح في إحراز خمسة أهداف مع الفريق وأخرها كان ضد النادي الملكي في كلاسيكو الأورض بالدوري الإسباني.

تعليقات الفيس بوك