No menu items!
المزيد
    برشلونة يستقبل عروضًا لبيع ثلاثي الفريق

    برشلونة يستقبل عروضًا لبيع ثلاثي الفريق

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    تلقى نادي برشلونة الإسباني عروض لبيع ثلاثي الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان والإسبانيان جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتوس وذلك للخروج من الفريق خلال الصيف المقبل.

    ويذكر أن النادي الكتالوني لم يتمكن من الحصول على الدوري الإسباني وفشل في سباق الترتيب لصالح أتليتكو مدريد الذي فاز باللقب على حساب جاره ريال مدريد.

    وحسب التقرير الصادر من صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، فإن النادي الإسباني تلقى عروض للثلاثي من فرق أوروبية كبيرة والتي قد تقطع شوطًا كبيرًا في تخفيف الديون الضخمة التي يتحملها جوان لابورتا، رئيس النادي، على عاتقه.

    وقد يفتح ذلك ايضًا مصدر دخلًا  لإجراء صفقات لنقل لاعبين جدد داخل جدران الكامب نو لتعزيز قائمة الفريق هذا الصيف لتعويض الموسم المحبط الذي قام به الفريق في العام الحالي عقب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان من دور ال16.

    وحسب ما ورد في التقرير، فإن ألبا، الظهير الأيسر للبلوجرانا، قد تلقى عرضًا من أتليتكو مدريد للظفر بخدماته في الموسم المقبل، وعلى الرغم من وجود العديد من اللاعبين في هذا المركز لدي الروخي بلانكوس، إلا أن النادي المتوج بالدوري الإسباني مؤخرًا يسعى لتعزيز هذا المكان بلاعب هجومي أكثر، الصفة الذي تتجلى أكثر في ظهير برشلونة.

    ،وكشف التقرير أيضًا، أن برشلونة تلقى عرضًا لبيع نجمه وأحد قادة الفريق في الفترة الأخيرة بوسكيتوس من نادي بايرن ميونخ الألماني، وبسبب قلة مشاركات اللاعب مع الفريق ومع وجود الهولندي دي يونج، الذي نجح في تثبيت أقدامه في تشكيلة كومان، قد يرجح الفريق بيع اللاعب للاستفادة منه ماديًا.

    وأوضحت الصحيفة أن العرض الثالث جاء للفرنسي جريزمان من مواطنه باريس سان جيرمان، ولم ينجح جريزمان في تقديم الأداء المتوقع منه مع برشلونة، لذلك من الممكن أن يفسح اللاعب المجال للاعبين أخرين داخل الفريق، خصوصًا وأنه يمتلك قيمة تسويقية عالية جدًا.

    وسيسعى البلوجرانا بقيادة لابورتا لبيع بعض نجومه في الفترة المقبلة لتصحيح المسار، إضافًة للأزمة المالية الطاحنة الذي يتعرض لها الفريق، علاوة على اتمام العديد من الصفقات خلال الصيف المقبل.

    اقرأ أيضًا: مدافع تشيلسي يشيد بمدربه السابق عقب الفوز بدوري الأبطال

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار