برشلونة يفقد أمال المنافسة على الدوري بعد خسارة سيلتا فيجو .. فيديو ملخص

share on:
برشلونة

برشلونة يواصل تعثراته بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدف، المباراة كانت على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا، وتلاقى الفريقان في الجولة 37 من منافسات الدوري الإسباني  لموسم 2020/21.

يذكر أن الخسارة هي الثانية على التوالي لبرشلونة في مسابقة الدوري وعلى ملعب كامب نو، وانتهت أمال برشلونة في المنافسة على وصافة الدوري بعد هزيمة اليوم،.

يبتعد برشلونة عن المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، ويحل البلوجرانا ضيفا على إيبار في الجولة القادمة من الدوري الإسباني، مع العلم أن تلك المباراة هي الأخيرة في منافسات الدوري.

أحرز هدف البرسا الوحيد ليونيل ميسي في الدقيقة 28، جاءت الهدف عن طريقة تمريرة طولية رائعة من بوسكيتس ليضعها ميسي بالرأس في المرمى ويتقدم لبرشلونة بهدف نظيف.

لم يدم تقدم برشلونة طويلاً قبل أن يأتي هدف التعادل للضيوف، أحرز سانتي مينا الهدف الاول لسيلتا فيجو في الدقيقة 38، جاء الهدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك تير شتيجن، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

تحصل مدافع البرسا الفرنسي كليمونت لينجليت على بطاقة حمراء في الدقيقة 82، ليضع برشلونة في مأزق ويُكمل الفريق باقي المباراة بعشرة لاعبين.

سجل سيلتا فيجو هدف قتل المباراة في الدقيقة 89 عن طريق الإسباني سانتي مينا، الهدف جاء عن طريق تمريرة من سولاري ارتطمت بالقائم الايمن لترجع إلى سانتي مينا وينهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لسيلتا فيجو.

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

تعليقات الفيس بوك