الكرة الأوروبيةإسبانيابرشلونة يحقق فوز هام على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة يحقق فوز هام على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

- Advertisement -
- Advertisement -

برشلونة يحقق فوز هام على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/23.

نشرت أوبتا وسكواكا ومستر شيب بعض الأرقام والإحصائيات التي حققها برشلونة وأتلتيكو مدريد في المباراة، التي جاءت كالآتي:

نجح برشلونة في كسر صيامه التهديفي، الذي استمر لمدة 5 ساعات كاملة و34 دقيقة، بجميع المسابقات المحلية والقارية خلال مجريات الموسم الحالي بتسجيل هدف في شباك أتلتيكو مدريد عن طريق فيران توريس، الذي سجل أول اهدافه ضد أتلتيكو مدريد في 5 مباريات مع فالنسيا وبرشلونة، كما هذه هي أولى اهداف توريس في الكامب نو منذ 23 أكتوبر 2022، عندما سجل هدف في تفوق برشلونة على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة.

جناح برشلونة فيران توريس أمام أتلتيكو مدريد، لعب 61 دقيقة، لمس الكرة 38 مرة، نفذ 21 تمريرة صحيحة بدقة 84%، نفذ تمريرة طويلة صحيحة، فاز ب5 مواجهات ثنائية واستخلص الكرة مرتين، سدد مرتين على القائمين والعارضة بنسبة 100%، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.13 هدف متوقع.

جناح برشلونة رافينيا أمام أتلتيكو مدريد، لمس الكرة 83 مرة، نفذ 41 تمريرة صحيحة بدقة 76%، خلق 4 فرص سانحة للتسجيل، نفذ تمريرتين طويلتين صحيحتين، فاز ب11 مواجهة ثنائية واستخلص الكرة مرة واحدة، سدد مرتين ونفذ 6 مراوغات ناجحة، صنع هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.8 هدف متوقع.

قاد المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني أتلتيكو مدريد على ملعب سبوتيفاي كامب نو دون تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال كافة المسابقات المحلية والقارية ب16 مناسبة، حقق التعادل 7 مرات وتعرض للهزيمة 9 مرات.

عندما يزور أتلتيكو مدريد برشلونة في ملعبه سبوتيفاي كامب نو ويتأخر في النتيجة، أنهى أتلتيكو مدريد مبارياته أمام برشلونة كالآتي، حقق الفوز مرتين في أعوام 1964 و1987، والتعادل 7 مرات والهزيمة 38 مرة.

لم يتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على برشلونة في الكامب نو بآخر 23 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال 17 عام، حيث حقق التعادل 8 مرات وتعرض للهزيمة 15 مرة.

أنهى برشلونة سلسلة اللاهزيمة لإتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي بعد 13 مباراة، عندما حقق أتلتيكو مدريد الفوز 10 مرات والتعادل 3 مرات.

منذ آخر اهداف مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي في شباك ألتشي بالدوري الإسباني، نفذ المهاجم البولندي 14 محاولة تسديد أمام ريال مدريد وجيرونا وأتلتيكو مدريد وخيتافي دون تسجيل أي هدف.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لبرشلونة 2.29 هدف متوقع، بينما بلغ معدل الاهداف المتوقعة لإتلتيكو مدريد 1.23 هدف متوقع.

حقق برشلونة الفوز بنتيجة هدف نظيف للمرة العاشرة خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني، لينضم الفريق الكتالوني إلى الفرق التي حققت الفوز بهدف نظيف حيث جاءت كالآتي، إشبيلية في موسم 2020/21 وأتلتيكو مدريد في موسم 2017/18 وفالنسيا في موسم 1988/89، كل فريق حقق الفوز بهدف نظيف 11 مرة.

خاض برشلونة 15 مباراة على ملعب سبوتيفاي كامب نو مع حارس مرماه مارك آندريه تير شتيجن في الدوري الإسباني، حقق الفوز 12 مرة والتعادل 3 مرات ولم يتعرض للهزيمة، بلغت نسبة التصديات 92.86% وخرج بشباك نظيفة 13 مرة واستقبل هدفين فقط.

حقق برشلونة 76 نقطة في الموسم الحالي متصدراً الدوري الإسباني، أكثر من أي فريق آخر بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار