أخباربرشلونة ويوڤنتوس يتفاوضان بشأن صفقة تبادلية جديدة

برشلونة ويوڤنتوس يتفاوضان بشأن صفقة تبادلية جديدة

- Advertisement -
- Advertisement -

يسعى نادي يوڤنتوس الإيطالي من أجل عودة اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الإسباني إلى صفوف البيانكونيري في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، يُريد بيانيتش العودة إلى مدينة تورينو من جديد كما يحتاج يوڤنتوس إلى التعاقد مع لاعب خط وسط واحد على الأقل ليحل محل البرازيلي آرثر المصاب.

وخضع اللاعب آرثر لعملية جراحية أمس ومن المتوقع أن يظل لاعب برشلونة السابق خارج الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

وفي نفس السياق، تُواصل إدارة السيدة العجوز التفاوض مع ساسولو بشأن اللاعب مانويل لوكاتيللي في حين يظل بيانيتش هدفًا لعملاق الدوري الإيطالي.

انضم بيانيتش البالغ من العمر ٣١ عامًا إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع آرثر لكن النادي الكتالوني بحاجة إلى بيعه للتخلص من الأجور المرتفعة لتمديد عقد نجمه الأرچنتيني ليونيل ميسي.

قام نادي يوڤنتوس بعرض خدمات اللاعب الويلزي أرون رامسي من أجل إقناع نادي برشلونة بعمل صفقة تبادلية.

يتقاضى بيانيتش ٩ مليون يورو سنويًا ومع ذلك فإن راتب رامسي البالغ  ٧.٥ مليون يورو في السنة يُعد مرتفع للغاية ولا يبدو أن برشلونة مقتنع بالعرض القادم من نادي مدينة تورينو.

يبدو أن مستقبل رامسي بعيد كل البعد عن يوڤنتوس حيث عانى الويلزي من الإصابات وقلة المشاركة خلال فترة السنتين التي قضاها في ملعب أليانز، بينما يريد بيانيتش العودة إلى البيانكونيري وبالتالي فإن المحادثات بين الناديين مستمرة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار