برشلونة وايفرتون يتنافسان على ضم أدريان رابيو

share on:

تناقلت بعض مصادر الأخبار اليوم حول رحيل رابيو من يوفنتوس، وكانت أبرز الأندية المهتمة باللاعب الفرنسي هما برشلونة وايفرتون.

اللاعب صاحب الـ26 عام انتقل الي يوفنتوس في موسم 19\20 قادما من نادي باريس سان جيرمان،

بدأ اللاعب الشاب مسيرته في نادي باريس سان جيرمان بداية من فريق الشباب حتى الفريق الأول ومنه إعارة الى تولوز الفرنسي، الذي لعب معهم حوالي 13 مباراة سجل هدف وصنع 3.

رابيو

ثم عاد اللاعب مرة أخرى الى النادي الباريسي وقد حجز معهم مكان أساسيا في التشكيلة، ولعب مع باريس 227 مباراة، سجل خلالها 24 هدف وصنع 14.

اللاعب لا يطالب منه تسجيل الأهداف لأن مركز اللاعب هو خط الوسط ويلعب في بعض الأحيان كخط وسط دفاعي.

إنتقل رابيو الي يوفنتوس في موسم 19\20 بصفقة قدرت بـ35 مليون يورو،

لعب مع يوفنتوس 78 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 3.

رابيو

يوفنتوس أعطى الضوء الأخضر لرحيل اللاعب بدءا من الموسم المقبل وكان أبرز المهتمين باللاعب

برشلونة وايفرتون.

برشلونة

الفريق الأقرب للصفقة بسبب عدة عوامل منها كبر سن بوسكيتس وعدم وجود لاعبين ذو خبرات في خط الوسط لصغر سن المتواجدين غير بيانيتش و كوتينيو، يجعل برشلونة يطمح في الحصول على خدمات اللاعب وبشدة.

مع وجود عناصر بجودة عالية مثل دي يونج وبيدري سوف يتكامل خط الوسط للفريق الكتالوني الموسم القادم في حالة الحصول على الصفقة.

 

 ايفرتون

ايفرتون بدأ الموسم بقوة مع وجود عناصر تمتاز بالخبرات والجودة العالية وصفقات مثل دوكوري و رودريجيز بجانب اللاعب البرازيلي الان، جعل من ايفرتون فريق لا يُهزم بسهولة، لكن مع إصابة رودريجيز فقد ايفرتون نصف قوته مع التعمق في الموسم، وكان الإعتماد الكلي في خط الوسط على اللاعب سيجردسون،

يطمح ايفرتون في الحصول على خدمات رابيو للمنافسة بقوة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل أو على الأقل مقعد للدوري الأوروبي، اللاعب سيضيف الكثير لخط وسط ايفرتون ومدربهم المخضرم كارلو انشيلوتي.

يوفنتوس لن يبيع اللاعب بأقل من 50 مليون يورو، ولكن بالطبع سيتم التفاوض على هذا السعر  بسبب الضائقة المالية التي تمر بها الأندية منذ جائحة كورونا الموسم الماضي.

شاهد أيضا

تعليقات الفيس بوك