أخباربراندن رودجرز يرفض نيوكاسل من أجل مانشستر سيتي

براندن رودجرز يرفض نيوكاسل من أجل مانشستر سيتي

- Advertisement -
- Advertisement -

المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز صاحب ال٤٨ عاماً ومدرب أندية واتفورد، ليفربول وسيلتك السابق، ومدرب نادي ليستر سيتي الحالي سيرفض أية محاولة من نيوكاسل يونايتد من أجل تعيينه كمدرب للفريق. مدرب ليستر سيتي سينتظر لمدة ١٨ شهراً من أجل تولي تدريب مانشستر سيتي خلفاً للإسباني بيب جوارديولا الذي ينتهي تعاقده مع السيتي في عام ٢٠٢٣.
رودجرز كان جزءاً من المحادثات بين ملاك نيوكاسل يونايتد الجدد.
وقد علمت مصادر من ال”Daily Mail” البريطانية أن المدرب الايرلندي الشمالي موجود ايضاً في قائمة مختصرة أخرى غير قائمة نيوكاسل. ملاك نادي مانشستر سيتي يعتقدون أنه سيكون خليفة بيب جوارديولا كمدير فني للفريق. إدارة مانشستر سيتي أرادته سابقاً ليكون ضمن الطاقم التدريبي للإيطالي روبرتو مانشيني عندما كان مدرباً للفريق في عام ٢٠٠٩. براندن رودجرز يحوز علي إعجاب كبير لدي إدارة السيتي التي وضعته في قائمة مختصرة جداً لخلافة بيب جوارديولا.
ومع ذلك يري ملاك نيوكاسل أن إتخاذ خطوة كهذه ستكون مزعجة في هذه المرحلة من ملكيتهم للنادي وبناء عداءات مع أندية الدوري الانجليزي الممتاز، علي الرغم من أن البعض يري أن رودجرز هو الرجل المناسب لهذه المرحلة.
رودجرز بالرغم من تحقيقه بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، إلا إنه منزعج من بعض القرارات داخل ليستر سيتي. وقد علمت أيضاً مصادر ال”Daily Mail” أن زوجة رودجرز تميل إلى العودة إلى شمال إنجلترا مرة أخري بعد الفترة التي قضتها في مدينة ليفربول عندما كان رودجرز مدرباً لفريق المدينة.
إدارة مانشستر سيتي تفكر حالياً في بديل بيب جوارديولا الذي يخطط للرحيل بعد انتهاء مدة تعاقده الموسم القادم.
تفكير إدارة السيتي ينصب في اتجاهين وهما أن يأتوا بمدرب ذو اسم كبير في التدريب أو أن يأتوا مدرب ذو فكر تدريبي هائل مع شخصية قوية ليخفف من وطأة فقدان المدرب الإسباني، ويرون أن رودجرز يغطي الإتجاه الأخير.
نيوكاسل يستعد للإطاحة بمدربه ستيف بروس قبل مواجهة يوم الأحد القادم التي تجمع نيوكاسل يونايتد مع توتنهام. جرايم جونز المدرب المساعد لبروس سوف يقود الفريق خلال مباراتهم مع سبيرز توتنهام.

اقرأ ايضاً

الأموال السعودية تعصف بستيف بروس من تدريب نيوكاسل يونايتد

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار