بديل رونالد كومان جاهز لتدريب برشلونة

share on:
رونالد كومان - برشلونة

‏اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير لها أنا بديل رونالد كومان المدرب الحالي لنادي برشلونة جاهز لتدريب الفريق في حالة رحيل المدرب الهولندي وهو المدرب الألماني المخضرم يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا الحالي.

‏بكرة الصحيفة أنه رئيس النادي لابورتا الذي فاز بالانتخابات الرئاسية للنادي في السابع من شهر مارس 2021 قد بدأ محادثاته مع المدرب الألماني يواكيم لوف لتدريب فريق برشلونة بداية من الموسم المقبل بعد عدم اقتناعه ‏بالمدرب الحالي رونالدو كومان.

‏وبعد النهاية المخيبة للآمال في موسم برشلونة والنتائج المتسببة التي ظهرت على الفريق وخسارته للدوري الأسباني في الأسابيع الأخيرة رغم قدرته على الفوز به بعد تعثر منافسيها ريال مدريد واتلتيكو مدريد في أكثر من مرة اصبح مقعد رونالدوكومان محل شك بالنسبة للرئيس لابورتا.

‏ولكن بعد اكثر من اجتماع بين رئيس النادي والمدرب الحالي رونالدو استطاع كلا الطرفين أن يصل إلى اتفاق باستمرار المدرب الهولندي لموسم آخر والتمديدات التعزيزات المطلوبة من الصفقات للمنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل وعلى رأسها تجديد عقده أسطورة الفريق ليونيل ميسي.

‏ولكن كما ذكرت الصحيفة أيضا انه بديل رونالد كومان جاهز لتدريب برشلونة في أي وقت في حالة لم يستمر المدرب الهولندي في تدريب الفريق في منتصف الموسم او حتى في نهاية الموسم الحالي حيث ينتهي مسيرة يواكيم لوف مع المنتخب الألماني بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف ليحل نظيره هانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق لتولي تدريب المانشافت.

اقرا أيضاً ؛تقارير: بيكيه سيقوم بتعديل عقده من أجل مساعدة برشلونة في الأزمة المالية

تعليقات الفيس بوك