أخباربجانب ميلان .. اهتمام إسباني بخدمات سيلفا لاعب مانشستر سيتي

بجانب ميلان .. اهتمام إسباني بخدمات سيلفا لاعب مانشستر سيتي

- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب الثنائي الإسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد عن اهتمامهما بالتعاقد مع بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية.

كلاهما يفضل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة هذا الموسم بهدف الانتقال الدائم بعد انتهاء فترة الإعارة، لكن يُعد هذا السيناريو غير مثالي للسيتيزنز الذي يفضل الاتفاق على انتقال بشكل نهائي.

كما أبدى نادي ميلان الإيطالي حرصه على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عامًا، ولكن هيكلة الصفقة سيكون العائق وراء إتمام التعاقد.

ميلان يرغب في إعارة مبدئية للموسم الجاري بالإضافة إلى بند التعاقد بصفة نهائية مع اللاعب البرتغالي بقيمة تصل إلى ٤٥ مليون جنيه إسترليني.

لم يوقع سيلفا سوى اتفاق طويل الأجل في عام ٢٠١٩ وما زال أمامه أربع سنوات في فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا مما يجعل أي نوع من الانتقال سيكون مكلفًا للغاية.

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في وقت سابق أن بيرناردو سيلفا يريد المغادرة وأنه لن يقف في طريقه خاصة بعد توقيع النادي مع جاك جريليش قادمًا من أستون ڤيلا الإنجليزي.

 اعترف سيلفا الذي وصل إلى مانشيستر سيتي قادماً من موناكو في عام ٢٠١٧ بعد أن بدأ مسيرته الكروية مع بنفيكا، أن خطوته التالية ستكون مثالية إلى إسبانيا وهو على دراية بالاهتمام النابع من اثنين من أكبر الفرق في الدوري الإسباني.

برشلونة ليسوا في وضع يسمح لهم بجلب سيلفا بشكل دائم وهذه هي محنتهم المالية التي جعلتهم يخبروا عددًا من اللاعبين بإن بإمكانهم المغادرة بما في ذلك أصحاب الرواتب السنوية المرتفعة كأنطوان جريزمان وفيليبي كوتينيو.

في حين يُريد أتليتيكو المزيد من خيارات الهجوم قبل إغلاق نافذة الانتقالات على الرغم من اقترابهم من إبرام صفقة البرازيلي ماتيوس كونيا مهاجم هيرتا برلين الألماني.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار