أخباربث مباشر الأهلي وفلامنجو البلازيلي.. كأس العالم للأندية

بث مباشر الأهلي وفلامنجو البلازيلي.. كأس العالم للأندية

- Advertisement -
- Advertisement -

ينطلق في تمام الساعة الـ 5:30 بث مباشر الأهلي وفلامنجو البرازيلي ضمن منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع فريق فلامنجو البرازيلي لحساب منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة المغربية.

ويقدم كايرو ستوديوم لمتابعيه بث مباشر الأهلي وفلامنجو قبل إنطلاق المباراة والمقرر لها الـ 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والـ 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله اللقاء في ختام منافسات الفريقين في البطولة ويتم نقل اللقاء تلفزيونيا عبر مجموعة قنوات SSC sports  السعودية، وقناة  ON time sports  التردد الأرضي.

بث مباشر الأهلي وفلامنجو البرازيلي:

https://www.youtube.com/live/hwe1hyLcYyw?feature=share

كان الأهلي قد تعرض لهزيمة كبيرة أمام العملاق الأوروبي ريال مدريد في مباراة نصف النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة قدم فيها المارد الأحمر مردوداً متميزاً على أرضية الملعب.

وفي المقابل تعرض الفريق البرازيلي للهزيمة في مباراة نصف النهائي أمام فريق الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت لغطاً تحكيمياً وإعتراضات كبيرة من جانب الفريق البرازيلي.

ويسعى النادي الاهلي إلى تحقيق رقم قياسي في مباراة الليلة بحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ مشاركاته في المونديال العالمي.

وسبق للمارد الأحمر حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في تلك البطولة ثلاث مرات من قبل في أعوام 2006، 2021، 2022.

إقرأ ايضاً:

أنشيلوتي ينفي توصله لإتفاق لتدريب منتخب البرازيل

وتابع صفحة كايرو ستوديوم على تويتر:كايرو ستوديوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار