أخباربث مباشر الأهلي وغزل المحلة ... الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز

بث مباشر الأهلي وغزل المحلة … الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز

- Advertisement -
- Advertisement -

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وغزل المحلة،بث مباشر الأهلي وغزل المحلة مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو.

وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم كايرو ستوديوم لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة،

أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

 

يمر الأهلي بمستوى غير مستقرة في الفترة الحالية، فهو يتواجد بالمركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة مع بقاء له 3 مباريات مؤجلة، وذلك بعد التعادل في الجولة 20 أمام الزمالك بهدفين لكل منهما.

وأنهى المارد الأحمر استعداداته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يتغلب اليوم على الصعوبات والغيابات التي تواجه الفريق ويخطف الفوز لتعزيز رصيده من النقاط ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب.

وفي المقابل، يقدم غزل المحلة مستوى مقبول هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد الخسارة على يد طلائع الجيش بهدف دون رد بالجولة الماضية.

ويتطلع الملحة اليوم لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط للبقاء في المناطق الأمنة، وهذا ما سيجعله يقاتل بكل شراسة لمحاولة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

إقرأ أيضا :

كرة يد – منتخب مصر يختتم تدريباته للاستعداد لدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

زتابع صفحة كايرو ستوديوم على تويتر : https://twitter.com/cairostadium20

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار