تقاريربايرن ميونخ يستعد لتجديد عقد حميدزيتش

بايرن ميونخ يستعد لتجديد عقد حميدزيتش

- Advertisement -
- Advertisement -

نادي بايرن ميونخ الألماني يستعد لتجديد عقد مديره الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش خلال الأيام القادمة.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية قيام مجلس إدارة البايرن برئاسة هابرت هيرنر عقب اجتماع اليوم باتخاذ قرار تمديد عقد حميدزيتش.

أفادت البيلد نية البايرن لتقديم عقد جديد مدته أربعة سنوات إلى حميدزيتش، لينتهي في عام 2026.

أشاد رئيس البايرن هابرت هيرنر بالعمل الكبير الذي قام حميدزيتش خلال الميركاتو الصيفي الحالي، عبر تحقيق موازنة كاملة بين عمليات شراء وبيع اللاعبين.

نجح بايرن ميونخ في التعاقد مع لاعبين عدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي مثل الجناح السنغالي ساديو ماني، والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، والظهير المغربي نصير مزراوي، والمهاجم الفرنسي ماتياس تيل، واللاعب الهولندي ريان جرافنبرخ.

تمكن حميدزيتش من بيع بعض اللاعبين مثل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، والمدافع الفرنسي تانجي نيانزو إلى إشبيلية، واللاعب الإسباني مارك روكا إلى ليدز يونايتد، والمدافع الأمريكي كريس ريتشاردز إلى كريستال بالاس، والمدافع الإنجليزي عمر ريتشاردز إلى نوتنجهام فورست، والمدافع الألماني لوكاس ماي إلى لوناجو والمهاجم الهولندي جوشوا كريزي إلى بولونيا.

بلغت قيمة مبيعات بايرن ميونخ إلى اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نحو 100 مليون يورو، الرقم الذي تم تحقيقه لإول مرة في تاريخ النادي الألماني.

نجح البايرن رفقة حميدزيتش في تجديد عقد أبرز لاعبي الفريق الأول مثل سيرجي جنابري وليون جوريستكا ومانويل نوير وتوماس مولر وجوشوا كيميتش وكينجسلي كومان.

أقرا أيضا:

لبنان تتأهل رسميا إلى كأس العالم لكرة السلة بعد غياب أكثر من 10 سنوات

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار