بامفورد بعد الهزيمة أمام ولفرهامبتون: “لقد تمت سرقتنا”

share on:
حقق ليدز يونايتد فوز صعب على ملعبه أمام نادي بيرنلي بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد هزيمة ليدز يونايتد بالأمس أمام ولفرهامبتون بهدف دون مقابل، غرد مهاجم ليدز باتريك بامفورد عبر حسابه على تويتر أنه قد تمت سرقة تقطة منهم.

وسخر بامفورد في التغريدة من تقنية الفار، وقال ساخراً أنها” تجعل اللعبة أفضل”، وذلك بعد إلغاء هدف للاعب في شباك ولفرهامبتون بعد الرجوع لحكم الفيديو مما حرم ليدز يونايتد من نقطة التعادل.

وكان بامفورد أًلغي له هدفٌ من قبل في هزيمة فريقهم أمام كريستال بالاس 4-1 في نوفمبر الماضي، بعد أن رفع اللاعب ذراعه ليشير إلى المكان الذي يريد التمريرة فيه.

بامفورد أمام ولفرهامبتون
تسلل بامفورد أمام ولفرهامبتون بالأمس

وكان ليدز يونايتد قريباً جداً من التسجيل قبل هدف ميسلييه حارس مرمى ليدز في نفسه بعد تسديدة أداما تراوري التي ارتدت من القائم لترتطم في رأس مسلييه وتدخل مرمى ليدز.

وبهذا الانتصار تخطى ولفرهامبتون منافسه ليدز يونايتد في ترتيب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الحادي عشر بثلاثة وثلاثين نقطة، فيما يحتل ليدز المركز الثاني عشر باثنين وثلاثين نقطة.

وقد ارتفع مستوى ولفرهامبتون في المباريات الأخيرة بعد بداية هي الأسوأ للفريق منذ صعوده للدوري الممتاز في 2018 وذلك بعد تخلي الفريق عن دييجو جوتا لنادي ليفربول، وإصابة راؤول خيمنيز مهاجم الفريق، وقد انتصر ولفرهامبتون في 3 مباريات من أخر 4 مباريات لعبها الفريق.

وشهدت الفترة الماضية تألق كبير من لاعب الفريق الدولي البرتغالي بيدرو نيتو، والذي سجل خمس أهداف ومرر أربعة تمريرات حاسمة ليساهم في إحراز ولفرهامبتون للنقاط وتحسين مركزه في الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل قد عاني ليدز يونايتد من غياب لاعب الوسط كالفين فيليبس، فقد تعرض الفريق للخسارة في 83% من المباريات التي غاب عنها اللاعب، في مقابل الفوز في 50% في ظل مشاركته.

أسلوب ليدز يونايتد المتهور يوفر لهم الكثير من الفرص لإحراز الأهداف ولكن في المقابل يُعرضهم لكثير من الفرص الخطيرة لإستقبال الأهداف في مرماهم، وفي حالة غياب فيليبس فالفريق يُعاني للسيطرة على منطقة وسط الملعب.

لذلك يجب على ليدز إيجاد بديل مناسب لكالفين فيليبس لتحقيق مراكز متقدمة الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا ويلتقي ليدز مع ساوثهامبتون يوم الثلاثاء في الثامنة مساء، كما يواجه ولفرهامبتون نيوكاسل السبت المقبل في العاشرة مساء في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تعليقات الفيس بوك