أخباربالفيديو.. شاهد ملخص وداع الأوروجواي وغانا من كأس العالم

بالفيديو.. شاهد ملخص وداع الأوروجواي وغانا من كأس العالم

- Advertisement -
- Advertisement -

بالفيديو.. شاهد ما نشره موقع كايروستاديوم ملخص وداع الأوروجواي وغانا من كأس العالم المُقامة حالياً في قطر، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة.

حقق المنتخب الأوروجوياني الفوز على المنتخب الغاني بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة بكأس العالم.

الأوروجواي تحرم غانا من حلم التأهل في كأس العالم وتتلقى صدمة مروعة

أهدر المهاجم الغاني أندريه آيو ركلة جزاء لصالح النجوم السمراء في الدقيقة 20 عقب نجاح حارس مرمى الأوروجواي سيرجيو ألفاريز في التصدي لها.

تمكنت الأوروجواي من تسجيل الهدف الأول في شباك النجوم السوداء عن طريق جي دي أراسكايتا في الدقيقة السادسة والعشرين من اللقاء.

وضاعف جي دي أراسكايتا النتيجة لصالح الأوروجواي في الدقيقة الثانية والثلاثين بعد تمريرة حاسمة من المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

حاولت الأوروجواي تسجيل الهدف الثالث في المباراة بشباك المنتخب الغاني، لكنها لم تتمكن في النهاية.

ظلت المباراة على حالها حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت إقصاء مبكر لكل من غانا والأوروجواي، بسبب تفوق كوريا الجنوبية على البرتغال بهدفين مقابل هدف في منافسات نفس المجموعة، مما يعني تأهل كوريا الجنوبية إلى دور ثمن النهائي بسبب قاعدة فارق الاهداف، التي أظهرت تفوق كوريا الجنوبية على الإوروجواي في عدد الاهداف المسجلة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار