أخباربالفيديو.. شاهد ملخص تفوق اليابان على ألمانيا في كبرى مفأجات مونديال 2022

بالفيديو.. شاهد ملخص تفوق اليابان على ألمانيا في كبرى مفأجات مونديال 2022

- Advertisement -
- Advertisement -

بالفيديو.. شاهد ما نشره موقع كايروستاديوم ملخص تفوق اليابان على ألمانيا في كبرى مفأجات مونديال 2022 المُقام حاليا في قطر.

تمكن المنتخب الياباني من تحقيق كبرى المفأجات عقب التفوق على الماكينات الألمانية بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس العالم.

تقدمت ألمانيا عن طريق لاعب وسط مانشستر سيتي إيليكاي جوندوجان من ركلة جزاء في الدقيقة 33.

وتمكن الساموراي الياباني من معادلة النتيجة عن طريق ريستو دوان في الدقيقة 75.

نجح الكومبيوتر الياباني في تعطيل الماكينات الألمانية عبر تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق تاكوما أسانو، بعد تمريرة حاسمة من زميله كو إتاكورا.

حصد المنتخب الياباني النقاط الثلاثة الأولى له في المجموعة الخامسة بكأس العالم، بينما تذيل الألمان المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.

حقق المنتخب الياباني بعض الأرقام والإحصائيات عقب التفوق على المنتخب الألماني، حسب ما نشرته أوبتا والتي جاءت كالآتي:

قام الحارس الياباني شويتشي جوندا بالتصدي ل8 تسديدات من جانب المنتخب الألماني، ليصبح ثانٍ حارس ياباني يتصدى لإكبر عدد من التسديدات في مباراة فردية بكأس العالم منذ الحارس يوشيكاتسو كاواجوتشي أمام البرازيل في مونديال 2006 (10 تصديات).

دخل اللاعب الياباني ريتسو دوان المباراة كبديل أمام ألمانيا، لعب 19 دقيقة، لمس الكرة 9 مرات، بلغت دقة التمرير 100%، فاز بالمواجهات الثنائية في 3 مناسبات، استخلص الكرة بنجاح 3 مرات، خلق فرصة واحدة سانحة للتسجيل، سدد مرة واحدة لتتحول التسديدة إلى هدف.

بالرغم من هزيمة ألمانيا، لكن الماكينات الألمانية امتلكت أعلى معدل اهداف متوقع ب3.3 هدف خلال المباراة أمام اليابان، لم يحقق أي منتخب خسارة في المونديال يمتلك معدل أعلى اهداف متوقع في تاريخ المسابقة بإستثناء ألمانيا اليوم.

خسر الألمان اليوم بعد تقدمهم في النتيجة للمرة الأولى منذ الهزيمة في مونديال 1978 أمام النمسا بدور المجموعات، حيث انتهت تلك المباراة بتفوق النمسا بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ألمانيا خسرت  ثلاثة مباريات من آخر 4 لقاءات في منافسات دور المجموعات خلال الفترة من مونديال 1986 إلى مونديال 2014.

ألمانيا خسرت المباراة للمرة الأولى منذ مونديال 1994 بعد تقدمها في النتيجة، حيث تفوقت بلغاريا على ألمانيا بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي مونديال 1994.

اليابان فازت على ألمانيا بثاني أقل نسبة استحواذ على الكرة في المونديال (26.2%)، صاحب أقل نسبة استحواذ على الكرة في المونديال تمكن من التفوق بمباراة كان منتخب كوريا الجنوبية (26%) أمام ألمانيا في مونديال 2018.

أقرا أيضا:

فيرنانديز يتحدث عن رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار