السلايد شوشابيكوينسي يقترب من لقب ريكوبا سود أمريكانا بالفوز على أتلتيكو ناسيونال

شابيكوينسي يقترب من لقب ريكوبا سود أمريكانا بالفوز على أتلتيكو ناسيونال

- Advertisement -
- Advertisement -

نجح فريق شابيكوينسي البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب من بطولة ريكوبا سود أمريكانا المعادلة لبطولة السوبر الأوروبي، بين بطلي كوبا ليبرتادوريس والذي يمثله الفريق الكولومبي، وكوبا سود أمريكانا، الذي يمثله الفريق البرازيلي.

أقيم اللقاء على ملعب أرينا كوندا معقل الفريق البرازيلي، والذي شهد حضور 19000 ألف متفرج في ملعب المباراة، حيث تم تكريم الفريقين، على خلفية أحداث نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا والذي راح ضحيتها أغلب عناصر الفريق في حادثة الطائرة الشهيرة، شهير نوفمبر الماضي، في ميدلين الكولومبية، قبل لقاء أتلتيكو ناسيونال.

الشوط الأول انتهي بتقدم الفريق البرازيلي بهدف نظيف، سجله رينالدو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وعدل مانكالي توريس النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 59 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

لكن البديل لويس أوتافيو سجل هدف الفوز لشابي، في الدقيقة 74، من رأسية قوية استغلها من ركنية فريقه ليضعها في المرمي دون أدني رقابة.

بتلك النتيجة يضع الفريق البرازيلي بطل كوبا سود أمريكانا، قدماً على منصة التتويج، في انتظار ما ستسفره نتيجة لقاء العودة في ميدين الكولومبية في العاشر من مايو المقبل.

 

https://youtu.be/XTvcPrlPdaQ

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار